المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير دفاع صنعاء يتوعد التحالف بهزيمة ساحقة إذا استمر في حربه على اليمن

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حذر وزير الدفاع  بحكومة صنعاء اللواء الركن محمد العاطفي التحالف من استمراره في حربه وعدوانه الغاشم على الشعب اليمني .

وقال اللواء العاطفي خلال زيارته لجبهات محور المرازيق بمحافظة الجوف أنه إذا ظل الأعداء يسيرون في هذا الطريق مجهول النهاية، فسيكونوا هم المهزومين وسيذهبون حتماً إلى مزبلة التاريخ .. مؤكداً أن القوات المسلحة اليمنية تمتلك اليوم أكثر من أي وقت مضى كل عوامل القوة التسليحية الاستراتيجية الرادعة وتمضي في سباق مع الزمن لمواجهة كل التحديات والمخاطر .

وأشار اللواء العاطفي الى ان الوقت الذي كان يظن فيه العدو السعودي أن الجوف أراض تابعة له قد ولى إلى غير رجعة .

وأضاف : الذي أعاد الجوف إلى الجغرافية اليمنية قادر على استعادة جميع أراضي الجمهورية اليمنية، وانه لا قبول ولا نقاش حول سلامة السيادة الوطنية على كل الجغرافيا اليمنية دون انتقاص .

 

فيما عبرت كلمة المرابطين في جبهات محور المرازيق عن الاعتزاز بزيارة وزير الدفاع إلى المواقع الأمامية والتي تدل على اهتمام القيادة الثورية والعسكرية العليا بأوضاع المرابطين في جبهات مواجهة التحالف .

وأكدت أن المرابطين في محور المرازيق على أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام القتالية والتدريبية المسندة اليهم بروح معنوية عالية وبمهارة وكفاءة غير مسبوقة، وهي نتاج لخبرات قتالية تراكمية لا يمتلكها أعداء اليمن، ولم تصل إلى مستوياتها التكتيكية الهجومية في المعارك الجبلية والصحراوية أرقى جيوش العالم .

قد يعجبك ايضا