المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يكشف عن نوايا تصعيد خطيرة لدى التحالف خلال المرحلة القادمة

تقرير/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى والقائد الأعلى للقوات المسلحة في حكومة صنعاء، مهدي المشاط، أن العام الهجري الجديد سيكون عام الانتصار وأن المواجهات العسكرية ستسعر أكثر لأن أطراف التحالف تستعد لها، كاشفاُ عن جهوزية قوات صنعاء للتصدي لمساعي التحالف.

 جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حضوره العرض العسكري لقوات المنطقة العسكرية الرابعة – دفعة (وإن عدتم عدنا) في محافظة ذمار.

إشادة وشكر

 

وأشاد المشاط في كلمته، بالأداء العالي والمتميز للمؤسسة الأمنية والعسكرية في أفشال كل رهانات الأعداء في جميع الجبهات.

وقال المشاط: “أتوجه بالشكر للقوات المسلحة والأمن على الأداء الرائع والانضباط المستمر في أداء المسئولية في مواجهة العدوان الظالم”.

جاهزية التدريب والتأهيل والإعداد

 

 

وفي سياق الإعداد والتجهيز القتالي قال المشاط: “دشنا هذا العرض العسكري في المنطقة العسكرية الرابعة وستليها كل المناطق المستعدة بالتدريب والتحشيد، ثقوا بأننا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل استمرار البناء والتدريب والتحديث والتطوير لقواتنا المسلحة”.

وأوضح المشاط، أن الجاهزية العالية والتدريب والتأهيل والوعي والبصيرة للقوات المسلحة من الأشياء المهمة جداً في الحرب وفي السلم”.

وأضاف الرئيس المشاط: “سيروا أيها الأبطال فمعكم شعب الإيمان والحكمة الظهر والسند، ومعكم القوة الصاروخية والطيران المسير وقيادة حكيمة لا تضاهيها قيادة في الدنيا”.

اليمن تبهر العالم

 

وأردف المشاط: “من خلال صمودكم أثبتنا أن الجمهورية اليمنية باقية لا تستطيع أي قوى في هذا العالم أن تمحو خريطتها أو تشطبها وهذا هو المستحيل بعينه”.

وتابع الرئيس المشاط، “بفضل الله وبفضل قائد مسيرتنا المباركة وبفضل جهودكم أصبح العالم ينظر لشعبنا نظرة إعجاب وإعزاز”.

حرب مستعرة قادمة

وعلى صعيد تجهيزات قوى التحالف لعودة المواجهات العسكرية في اليمن، تحدث المشاط قائلاً: “على الصعيد العسكري وبمسرح العمليات العسكرية ستسعر الحرب أكثر فالأطراف تستعد لها، ونحن لها جاهزون بإذن الله سبحانه وتعالى”.

وأشار المشاط، إلى أن الدعاية والزيف والتضليل هي الأسلحة التي سيستخدمها التحالف في هذه المعركة وبأن سلاح الشعب اليمني في مواجهتها هو التحلي بالصبر والبصيرة والوعي”.

عام الانتصار

وخاطب الرئيس المشاط الخريجين وكافة الوحدات العسكرية قائلاً: كل دمائكم التي تراق على تراب هذا الوطن هي من أجل نيل الاستقلال الكامل واستعادة الكرامة لهذا الشعب العظيم ، مؤكداً أن العام الهجري الجديد سيكون عام الانتصار.

وأضاف المشاط، “بهذه الجحافل القوية والمقتدرة الممتلئة بالإيمان والبصيرة والوعي سنواجه وسيتحقق لشعبنا حريته واستقلاله”.

قد يعجبك ايضا