المصدر الأول لاخبار اليمن

قبل المواجهة الحاسمة.. تعرف على ما قاله مدرب السودان عن ناشئي اليمن!

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين مساء اليوم تمام العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، مواجهة حاسمة أمام المنتخب السوداني، في مباراة التأهل إلى المربع الذهبي، في منافسات كأس العرب التي تجري في الجزائر.

وكان منتخبنا الوطني بقيادة المدرب محمد البعداني، تأهل لربع النهائي بعدما جمع في رصيده خمس نقاط ليتصدر المجموعة الثانية، في حين بلغ المنتخب السوداني ذات الدور بحلوله في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى.

 وجاء وصول الأحمر الصغير لربع النهائي، باعتلائه صدارة المجموعة الثانية بخمس نقاط جناها من عمان بثلايثة نظيفة، وتعادلين إبجابيين بهدف لمثله أمام تونس الوصيف وليبيا الثالث، في حين تأهلت السودان لحساب المجموعة الأولى بعدما انتزع المركز الثاني بجمعه ست نقاط حصدها بفوزه على الإمارات بثنائية نظيفة وتغلب على فلسطين بثلاثية وخسارة من البلد المستضيف الجزائر 0-2.

مدرب ناشئو اليمن محمد البعداني ومدرب السودان محمد موسى قبل مواحهة حاسمة في كأس العرب

مدرب اليمن: مباراة اليوم تختلف عن نظام المجموعات

وفي المؤتمر الصحفي قال مدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد البعداني أنه تم الاستعداد بشكل جيد لمباراة السودان، وقال إن مباراة ربع النهائي تختلف تمامًا عن نظام المجموعات، كونها مباراة كأس وبنظام خروج المغلوب.

 معبراً عن سعادته بتصدر المجموعة الثانية والوصول إلى هذه المرحلة في ظل وجود منتخبات قوية ضمن المجموعة ، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في البطولة.

وأضاف: منتخبنا سيخوض مباراة أمام منتخب قوي نكن له كل الاحترام ويمتلك مفاتيح كثيرة وشاهدته أمام الجزائر وأمام فلسطين ولديه أكثر من لاعب جيد وإن شاء الله نكون في الموعد بإذن الله تعالى.

مدرب السودان: منتخب اليمن يتحلى بروح قتالية

 وكان المدير الفني لمنتخب السودان محمد موسى خلال المؤتمر الصحفي، قد وصف لقاء اليوم أمام اليمن بأنها “مباراة بطولة” مؤكدًا أن المنتخبين “كتاب مفتوح” لكل منهما.

 ونوه موسى إلى أن المنتخب اليمني شقيق وتأكد أنه منتخب كبير بعدما شاهد مبارياته، حيث تفوق على منتخبات كبيرة ويملك لاعبين جيدين، ويكن له كل الاحترام.

مؤكداً أن الجميع فائز في البطولة العربية ولا يوجد خاسر بحكم الالتقاء بين الأشقاء وهو الهدف من البطولة ، متمنياً أن خوض مباراة جميلة للمنتخبين بغض النظر عن الذي سيتأهل إلى نصف النهائي كون ما يربط البلدين الشقيقين أكبر من مباراة كرة قدم.

قد يعجبك ايضا