المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يدعو التحالف لإغتنام فرصة الهدنة ووقف عدوانه بشكل كامل

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دول التحالف الى اغتنام فرصة الهدنة ووقف عدوانها بشكل كامل  وإنهاء الحصار والاحتلال  لليمن .

 

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي في الكلمة التي القاها اليوم في العرض العسكري للمنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والجوية دول التحالف لإستيعاب الدروس التي تبين استحالة تحقيق أهدافهم في احتلال اليمن والسيطرة على شعبه .

 

وأكد السيد عبدالملك  الحوثي ان جيش اليمن أقوى من أي وقت مضى، والاعداء يعرفون الفارق الكبير بين واقع اليمن عسكرياً في اليوم الأول للعدوان وواقعه اليوم .

 

وقال السيد عبدالملك ان كل مساعي الأعداء لتدمير قدرات الجيش وتجريد اليمن من كل قوة تتصدى لعدوانهم واحتلالهم قد باءت بالفشل .

 

كما أكد السيد عبدالملك  مواصلة العمل على بناء الجيش اليمني  للوصل إلى مستوى الردع الكافي للأعداء وحماية البلد والإسهام الكبير في دعم القضية الفلسطينية .. مشيراً الى ان اليمن  اليوم رسميًّا وشعبيًّا هو أكثر حضورًا وتمسكًا بموقفه المبدئي الديني في نصرة الشعب الفلسطيني والأخوة الإسلامية .

 

وحيا السيد عبدالملك أبناء محافظة  الحديدة الشرفاء الذين وقفوا بوفاء وصدق مع وطنهم وشعبهم .

 

كما حيا السيد عبدالملك كلّ أبناء المحافظات المجاورة التي وقفت ظهرًا وسندًا لأبناء الحديدة كما هو حال كلّ أبناء الشعب اليمني الأحرار .

 

كذلك حيا السيد عبدالملك الوحدات العسكرية التي قدمت هذا العرض من المنطقة العسكريّة الخامسة والاختصاصات كافّة .. متوجهاً بالشكر والتقدير لوزارة الدفاع  ، مشيداً بما يقدمونه من عمل دؤوب في بناء الجيش ودمج اللجان الشعبية فيه .

قد يعجبك ايضا