المصدر الأول لاخبار اليمن

مارادونا يقدم نصائح ذهبية لميسي ويتذكر إذلاله للإنجليز

تقرير:وكالة الصحافة اليمنية وجه النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا نصائح لمواطنه ليونيل ميسي نجم المنتخب الأول ولاعب نادي “برشلونة”، قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة صيف العام الجاري في روسيا. تصريحات ونصائح مارادونا نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” وقال فيها: “أنصح ليو بمواصلة خوض كرة القدم والاستمتاع بكل ما فيها، وأن ينسى تماما كل […]

تقرير:وكالة الصحافة اليمنية
وجه النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا نصائح لمواطنه ليونيل ميسي نجم المنتخب الأول ولاعب نادي “برشلونة”، قبل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة صيف العام الجاري في روسيا.
تصريحات ونصائح مارادونا نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” وقال فيها: “أنصح ليو بمواصلة خوض كرة القدم والاستمتاع بكل ما فيها، وأن ينسى تماما كل من يوجه له انتقاد، سواء تمكن من الفوز بكأس العالم أم لا، لا يجب عليه ألا يظهر أي شيء، فقط عليه الاستمتاع بالركض ومراوغة الكرة على العشب”، بحسب مانقلته صحيفة “اس” الإسبانية.
وتابع حديثه قائلا: “المنتخب سيقدم مستويات رائعة في المونديال من دون أدنى شك، لدي ثقة كبيرة في المجموعة المتواجدة، والجميع على علم بشأن قدرتهم على صنع المعجزة”.
وحول مدرب منتخب التانغو قال مارادونا: “لم أشاهد خورخي سامباولي من قبل، ولا أعرف طريقة لعبه أو الأسلوب الذي يتبعه، لكن أعرف الكثير عن اللاعبين، وأعلم أنهم سيقومون بتقديم كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولة”.
وحول مدرب منتخب التانغو قال مارادونا: “لم أشاهد خورخي سامباولي من قبل، ولا أعرف طريقة لعبه أو الأسلوب الذي يتبعه، لكن أعرف الكثير عن اللاعبين، وأعلم أنهم سيقومون بتقديم كل ما لديهم من أجل التتويج بالبطولة”.
وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مبارياته في الدور الأول في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كل من آيسلندا، وكرواتيا ونيجيريا.
وفي سياق متصل تحدث الأسطورة الأرجنتينة والعالمية بكرة القدم دييغو مارادونا في مقابلة، عن تقينة الفيديو لو استخدمت في مونديال المكسيك 1986، وحول إن كان سيحتسب هدفه المثير للجدل في مرمى المنتخب الإنجليزي.
وقال مارادونا في مقابلة لصالح مؤسسة “بوين” حول هدفه الذي سجله بيده على المنتخب الإنجليزي في مونديال المكسيك، وإن كان سيحتسب الهدف في حال طبقت في ذلك الوقت تقنية الفيديو.
فأجاب قائلا: “بالتأكيد كانوا سيكتشفون الأمر، لأنه لا يمكنك السرقة أمام 80 ألف شخص”، بحسب مانقلت صحيفة “اس” الإسبانية.
وحول طريقة تسجيله لهذا الهدف قال: “رفعت يدي اليسرى هكذا، وقمت بوضع رأسي خلف يدي، وبعد أن سكنت الكرة الشباك، قال تيري فينويك، مدافع منتخب إنجلترا آنذاك: إنها لمسة يد! إنها لمسة يد!، ومن ثم قلت له: «أية لمسة يد؟ أخبره، إنها هدف”.
يذكر بأن مارادونا ساهم في منح منتخب بلاده الفوز ببطولة كأس العالم خلال موسم 1986.

قد يعجبك ايضا