المصدر الأول لاخبار اليمن

غداً بصنعاء.. 1000 متسابق يُشاركون في ماراثون شبابي احتفاء بالمولد النبوي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تنظم وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة صباح غداً الجمعة، سباق ماراثون الرسول الاعظم الثالث، بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام.

في هذا الصدد أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، أن المارثون الذي يقام للعام الثالث على التوالي احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة ستجري منافساته في سائلة صنعاء القديمة ولمسافة 5 كيلو متر، حيث ستكون نقطة الانطلاق من جسر شعوب عند الساعة الثامنة صباحاً، مشيراً إلى أن نقطة النهاية ستكون عند نهاية السائلة جوار جسر الرئاسة وسيتم عقب ذلك تكريم الأبطال بالجوائز.

وأشار الوكيل إلى أن الماراثون سيشهد مشاركة ألف متسابق وسيقام على مرحلتين، بحيث يتم فصل المحترفين عن الهواة، منوهاً أن المرحلة الأولى خاصة بالمحترفين وستنطلق قبل فئة الهواة بعشر دقائق وسيتم تكريم أصحاب الثلاثة المراكز الأولى، فيما يتنافس المشاركين الهواة من جميع الفئات العمرية في المرحلة الثانية، وسيتم فيها تكريم العشرة المتسابقين الأوائل وأكبر مشارك سناً وأصغرهم سناً.

وأشاد وكيل الوزارة لقطاع الشباب بالجهود المبذولة من قبل الجميع وبما يضمن إنجاح الفعالية وإخراجها بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة التي تتزامن معها، متمنياً لجميع المشاركة التوفيق.

قد يعجبك ايضا