المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة تقييم الأندية تطلع على أوضاع نادي بلقيس

باريس/وكالة الصحافة اليمنية//

أطلعت لجنة تقييم أوضاع الأندية الرياضية المكلفة من وزير الشباب والرياضة محمد حسين مجد الدين المؤيدي على أوضاع نادي بلقيس الرياضي الثقافي للمرأة والطفل في إطار زياراتها الميدانية للأندية في العاصمة صنعاء لتقييم أوضاعها والاطلاع على احتياجاتها ومعرفة مكامن القصور فيها ووضع الحلول الملائمة لذلك.

وخلال الزيارة الميدانية التقت اللجنة بالهيئة الإدارية للنادي حيث أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف أن نادي بلقيس له خصوصية كونه خاص بالمرأة وخصوصيتها.

وقال إن زيارة نادي بلقيس تأتي في إطار الزيارات الميدانية لتقييم أوضاع الأندية ومعرفة مكامن القصور فيها بما يمكن اللجنة من رفع تقرير متكامل عن الأندية سعياً وراء معالجة الاختلالات والنهوض بها.

بدورها رحبت مدير عام النادي عُلا المهدي باللجنة، مبدية استعدادها لتوضيح كافة الأمور وتقديم كافة المتطلبات التي تسهل من عمل اللجنة وتساعدها على إنجاز مهمتها
متطرقة إلى المشاكل والصعاب التي يواجهها النادي من مختلف الجوانب الفنية والإدارية والمالية خاصة فيما يتعلق بشحة الإمكانيات المالية.

عقب اللقاء أطلعت اللجنة على مرافق النادي حيث تم زيارة المسبح الخاص بالمرأة والذي لم يتم استكمال إنشائه كما تم زيارة الصالة المغلقة والاستثمارات الخاصة بالنادي المتمثلة في حديقة الألعاب وغيرها من المشاريع الاستثمارية.

حضر اللقاء رباب الحكيمي المسؤول المالي للنادي وأعضاء لجنة التقييم المدير المالي للصندوق عبدالله العنسي ومدير عام مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد ومدير عام الشؤون القانونية أحمد المهدي ومدير عام خدمة الجمهور المعتصم المطهر ومستشار وزير الشباب والرياضة أحمد العمري ومقرر اللجنة وسام بشر.

قد يعجبك ايضا