المصدر الأول لاخبار اليمن

بلياردو وسنوكر اليمن يحصد ذهبية غرب آسيا في البحرين

المنامة/وكالة الصحافة اليمنية//

أحرز لاعب المنتخب اليمني للسنوكر الكابتن هيثم الخليدي بطولة غرب آسيا تحت 21 بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب السعودي أيمن العمري بثلاثة أشواط مقابل لا صفر.
وتجاوز الخليدي في طريقه للذهب اللاعب البحريني المعتصم الصادق بثلاثة أشواط دون رد، وفاز على العماني علي فرج بثلاثة أشواط نظيفة، لينهي دوري المجموعة بالصدارة والانتصار على السعودي عبدالملك أحمد بنفس نتيجة المبارتتين السابقتين .
وكان تأهل الخليدي عقب هذه النتائج إلى دور الثمانية بجدارة، ففي دور الثمانية تخطى الأردني حمدي الفائز بثلاثة أشواط مقابل شوط وصعد إلى نصف النهائي مواجهاً العراقي عمر السعيدي وتجاوزه بثلاثة أشواط نظيفة ليتأهل إلى المباراة النهائية والتي واجه فيها السعودي أيمن العمري محققا العلامة الكاملة والانتصار بثلاثية نظيفة، ليحصد بهذه النتائج الميدالية الذهبية وكأس البطولة .
وفي نفس السياق حصد منتخبنا الوطني للسنوكر والبليارد في البطولة العربية التي أقيمت الاسبوع الماضي ثلاث ميداليات، فضية بطولة البلياردو زوجي رجل 10 كرات بواسطة سامي مرغم وناصر حيدر ، برونزية بلياردو ناشئين حققها أديب الخليدي ، واختتم منتخبنا إنجازاته ببرونزية ناشئين السنوكر فاز بها الجوكر العالمي الكابتن هيثم الخليدي .

قد يعجبك ايضا