المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتلة كبرى لقوات التحالف في كمين لوحدات قوات صنعا الخاصة في المهاشمة والسيطرة على مواقع في مزوية بالجوف

الجوف // وكالة الصحافة اليمنية // لقي العشرات من مسلحي واتباع التحالف مصرعهم واصيب عدد كبير منهم فضلا عن تدمير رتل عسكري لهم اليوم في كمين نفذته وحدات خاصة في الجيش اليمني في منطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف. وافاد مسؤول عسكري بالجيش اليمني أن وحدات عسكرية خاصة استدرجت أعداد كبيرة من اتباع […]

الجوف // وكالة الصحافة اليمنية //

لقي العشرات من مسلحي واتباع التحالف مصرعهم واصيب عدد كبير منهم فضلا عن تدمير رتل عسكري لهم اليوم في كمين نفذته وحدات خاصة في الجيش اليمني في منطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وافاد مسؤول عسكري بالجيش اليمني أن وحدات عسكرية خاصة استدرجت أعداد كبيرة من اتباع هادي ومسلحي في منطقة المهاشمة  في مديرية خب والشعف ، مؤكدا أن العملية اسفرت عن تعرض قوات التحالف لخسائر بشرية كبيرة وتدمير 8 آليات عسكرية.

وكشف المصدر أن مقاتلي الجيش تمكنوا من والسيطرة على مناطق عرق مزوية وبيت مهشم ومحاصرة قرية العبيد خلال الهجوم الذي نفذه مقاتلي الجيش في جبهة مزوية على مواقع مسلحي التحالف في جبهة مزوية بمديرية المتون والتي اسفرت عن  مصرع 14 مسلحا بينهم قيادات وجرح العشرات في صفوفهم.

وأضاف المصدر إلى أن قوات الجيش نفذت أيضا عملية استهدفت لتجمعات مسلحي التحالف  في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير  معدل 23 ومصرع طاقمه بذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا