المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة تشهد افتتاح فندق سياحي بحجم استثمار مليون و 500 ألف دولار

 

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ونائب وزير السياحة جار الله فاضل، اليوم السبت ، فندق بريستيج السياحي في مديرية الميناء بتكلفة مليون 500 ألف دولار.

 

ويأتي افتتاح المنشأة السياحية في إطار استعدادات محافظة الحديدة لاستقبال الموسم السياحي الجديد التي تعتبر إحدى الوجهات السياحية البارزة في اليمن.

 

وخلال الافتتاح استمع قحيم وفاضل من مدير مكتب السياحة عبد الإله الأهدل ومدير الفندق إلى إيضاح عن مكونات الفندق الذي سيسهم في استقطاب المزيد من الزوار للمحافظة خلال الموسم السياحي الحالي.

 

وأشاد محافظ الحديدة ونائب وزير السياحة، بتوجه رأس المال الوطني للاستثمار في اليمن خصوصا في القطاعات الواعدة ومنها السياحة.

 

وأكدا حرص وزارة السياحة والسلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات لإنشاء مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي تعود بالنفع على المستثمر والاقتصاد الوطني وتوفر فرص عمل للشباب بالمحافظة.

 

ودعا قحيم وفاضل رجال الأعمال إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالمحافظة التي تتمتع بموقع سياحي واقتصادي فريد.

 

ونظراً لموقع محافظة الحديدة وأجوائها وتنوع الطبيعة السياحية فيها، أصبحت وجهة تقليدية وقبلة أساسية للسياح المحليين من أغلب المحافظات خلال المواسم السياحية.

 

ورغم استمرار الحرب والحصار، واستهداف المنشآت السياحية والمواقع والمعالم الأثرية والتاريخية، ما يزال أبناء اليمن يمارسون الطقوس والعادات والتقاليد ويضعون للمواسم السياحية الاعتبار تجسيداً لمعاني الصمود، وانتصاراً يعكس قوتهم وإرادتهم وإصرارهم على تجاوز التحديات الراهنة.

 

قد يعجبك ايضا