المصدر الأول لاخبار اليمن

تراجع عن نشر معلومات قال أنها مهمة بشأن الحرب على اليمن، ترى على من يخاف المغرد السعودي “مجتهد”؟!

تقرير خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. تراجع المغرد السعودي الشهير باسم “مجتهد” عن وعد قطعه صباح الثلاثاء بكشف تفاصيل مهمة عن الدور الذي تلعبه اسرائيل في الحرب التي تقودها السعودية على اليمن منذ 26 مارس 2015م. وبرر مجتهد قراره بتأجيل الكشف عن تلك التفاصيل التي وعد بنشرها بأنه اكتشف بأن الموضوع حساس وأن هناك من سيتعرض لأذى […]

تقرير خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
تراجع المغرد السعودي الشهير باسم “مجتهد” عن وعد قطعه صباح الثلاثاء بكشف تفاصيل مهمة عن الدور الذي تلعبه اسرائيل في الحرب التي تقودها السعودية على اليمن منذ 26 مارس 2015م.

وبرر مجتهد قراره بتأجيل الكشف عن تلك التفاصيل التي وعد بنشرها بأنه اكتشف بأن الموضوع حساس وأن هناك من سيتعرض لأذى وأن خطراً كبيراً يحدق بشخص لم يحدد من هو، ولو كان مجتهد شخصية معروفة في الواقع لاستطعنا أن نحدد من هو ذلك الشخص الذي من الممكن أن يتعرض للأذى، لكن وبما أنه يعمل تحت اسم مستعار فمن الممكن أن يكون قصده بالشخص الذي سيتعرض للأذى هو أحد الشخصيات التي سيعتمد عليها كمصدر لتلك المعلومات التي تردد في نشرها.

وقال “مجتهد” في تغريدة له مساء الثلاثاء “وعدتكم بنر تفاصيل عن دور اسرائيل في الحرب على اليمن ودعم محمد بن سلمان ومحمد بن زايدن لكن يبدو أن الموضوع حساس جداً وهناك من سيتعرض لخطر نتيجة لكشف تلك التفاصيل، لهذا أجد نفسي مضطر لتأجيل الحديث عنها”.

وأضاف مجتهد في نفس التغريدة بأن حرب اليمن أصبحت ميداناً قذراً للمنكرات السياسية والعسكرية والأخلاقية والأمنية، وأنه تبين أن كل من محمد بن سلمان ومحمد بن زايد ليس لديهما أي محاذير أخلاقية أو قيم إنسانية.

وتعد هذه سابقة في تاريخ الناشط السعودي “مجتهد” الذي عادة ما ينشر معلومات دقيقة وحساسة وبدون تردد أو خوف، غير أنه هذه المرة ربما امتلك معلومات خطيرة من شأنها فعلاً أن تؤذي أكثر من شخص، خاصة وأنه أشار الى أنه اكتشف أن أميري الرياض وأبوظبي لا يملكا أي محاذير أخلاقية أو قيم إنسانية، الأمر الذي يعني أنهما قد يؤذيان بعض الأشخاص الذين يعملون في دوائر قريبة منهم نتيجة للمعلومات التي بحوزة مجتهد في حال أقدم على نشرها.

قد يعجبك ايضا