المصدر الأول لاخبار اليمن

نجل الحمادي يطالب بكشف الجهة المتورطة في اغتيال والده

تعز / وكالة الصحافة اليمنية //

 

طالب نجل قائد “اللواء 35” السابق، الذي سيطر عليه حزب الإصلاح 2020، بسرعة البت في حادثة اغتيال والده، والكشف عن الجهات المتورطة بذلك.

 

ودعا نجل قائد “اللواء 35” السابق زكريا عدنان الحمادي، السلطات المحلية والقضائية في عدن بسرعة اظهار الحقيقية والجهات التي تقف خلف عملية الاغتيال، مؤكدا بأن الأسرة لن تستقبل أي تعازٍ من أفراد ومؤسسات أو من جهات سياسية رسمية وغيرها، أو حضور أي احتفائية بالذكرى الثالثة للاغتيال والده.

وجدد مطالبته في بيان له، مجلس الرياض الرئاسي، والسلطات في عدن، إلى إيلاء قضية اغتيال والده المتابعة الجادة، وسرعة البت في القضية، وتطبيق القوانين وشرع الله بكل المتورطين في جريمة الاغتيال

 

يأتي ذلك بعد تعرض الحمادي للاغتيال مطلع ديسمبر 2019م، وسط اتهامات لقيادات في حزب الإصلاح، في مسقط رأسه في منطقة المواسط بني حماد الحجرية.

 

وروج إعلام الإصلاح بعد الحادثة بأن جريمة اغتيال الحمادي، على يد شقيقه، معتبرين أن الحادثة جنائية، معتبرين أسبابها “جريمة شرف”.

 

وتكتنف حادثة اغتيال القيادي الحمادي الغموض خصوصا بعد اغتيال عدد من مرافقيه، وفرض حزب الإصلاح سيطرته العسكرية على اللواء بعد مواجهات مع مجنديه أغسطس 2020م، وفرار العشرات منهم إلى المخا، والالتحاق بقوات طارق عفاش”.

 

قد يعجبك ايضا