المصدر الأول لاخبار اليمن

بفوزه على السعودية .. منتخب العراق يصالح جمهوره وينتزع صدارة المجموعة الأولى

البصرة/وكالة الصحافة اليمنية//

حقق المنتخب العراقي فوزاً مستحقاً على نظيره السعودي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين على إستاد البصرة الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة خليجي 25.

وجرت المباراة في ظروف بالغة الصعوبة تحت تأثير الأمطار الغزيرة التي أغرقت المياه أرضية الملعب، حيث ظهر بشكل واضح تأثير أرضية الملعب الغارقة بالمياه على أداء لاعبي الفريقين الذين واجهوا صعوبة في الجري وتمرير الكرة.

وقدم المنتخب العراقي منذ انطلاق صافرة بدء المباراة أداء مميز سيطر من خلاله على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه فرص السانحة للتهديف فيما غاب المنتخب السعودي عن المباراة بشكل كامل ولم يبدي أي خطورة طوال الشوطين.

وأفتتح المنتخب العراقي التسجيل عبر مهاجمه إبراهيم بايش الذي تلقى كرة داخل صندوق العمليات ليسددها بقوة على يسار حارس المنتخب السعودي محرزاً الهدف الأول للعارق في الدقيقة 30.

وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عزز اللاعب العراقي أسو رستم النتيجة بتسجيله الهدف الثاني برأسية رائعة عند الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب العراقي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولي وبفارق هدف واحد عن منتخب سلطنة عمان.

فيما تجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط من فوزها على المنتخب اليمني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهمها الجمعة الماضية.

وتختتم مباريات المجموعة الأولى الخميس القادم حيث يخوض المنتخب المنتخب العراقي مبارته الثالثة والأخيرة امام نظيره اليمني فيما تواجه السعودية سلطنة عمان.

وستقام المبارتان في التوقيت نفسه عند الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا