المصدر الأول لاخبار اليمن

استهداف قوات العدو الصهيوني في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

أعلن جيش العدو الصهيوني، مساء السبت، أن عملية إطلاق نار وقعت قرب مطعم عند “مفرق ألموج” قرب مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد المتحدث باسم جيش العدو ، بأن فلسطيني وصل إلى مطعم قرب “مفرق ألموج” قرب أريحا، وأطلق الرصاص وانسحب بسيارته من المكان دون وقوع إصابات”.

ولفت بحسب إعلام العدو الصهيوني، إلى أن الجيش والشرطة بتمشيط المنطقة بحثاً عن المنفذ.

في السياق ذاته ألقى شبان فلسطينيون، مساء اليوم السبت، قنابل محلية الصنع “أكواع متفجرة” صوب برج مراقبة تابع لجيش العدو الصهيوني في بلدة بيت آمر شمال الخليل جنوب الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن فلسطينيين ألقوا قنابل محلية الصنع صوب برج مراقبة لقوات العدو في الخيل، فيما لم تسفر عن أي إصابات.

وكشفت وسائل إعلام العدوالصهيوني، مساء السبت، أن قوات الاحتلال أطلقت النار تجاه سائق شاحنة فلسطيني قرب مفترق زعترة في مدينة نابلس.

وأفادت القناة 12 الصهيونية بأن جنود جيش العدو أطلقوا النار على سائق شاحنة على مفترق زعترة بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس.

وتشهد مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين ارتفاعا في وتيرة العمليات الفدائية، رداً على الانتهاكات المتكررة من قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين، التي تسفر على ارتقاء واستشهاد العديد منهم.

وخلال الساعات الـ24ساعة الماضية، شهدت عمليات إطلاق النار ارتفاعاً في معدلاتها، كرد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة في مخيم جنين أول أمس والتي أوقعت عدداً من الشهداء والعشرات من الجرحي، ومن أبرز هذه العمليات عملية القدس أمس الجمعة والتي أسفرت عن مقتل ثمانية مستوطنين وإصابة عشرة آخرين بينهم حالات خطيرة.

قد يعجبك ايضا