المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاهد مثيرة (فيديو).. عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية لتطهير ما تبقى من منطقة #الجاح في الساحل الغربي وتدمير اليات واغتنام اخرى

وكالة الصحافة اليمنية// وزع الإعلام الحربي مشاهد لعمليات هجومية خاطفة انتهت بتطهير ما تبقى من منطقة #الجاح – الساحل الغربي  وطرد الغزاة ومسلحي التحالف منها. ويظهر الفيديو مسلحي التحالف الجرحى والاسرى وقيام افراد الجيش واللجان الشعبية بمعالجتهم في الجاح كما يظهر احراق مسلحي التحالف لمزارع ومساكن لابناء الجاح قبل فرارهم. كما يظهر الفيديو التحليق المكثف […]

وكالة الصحافة اليمنية//

وزع الإعلام الحربي مشاهد لعمليات هجومية خاطفة انتهت بتطهير ما تبقى من منطقة #الجاح – الساحل الغربي  وطرد الغزاة ومسلحي التحالف منها.

ويظهر الفيديو مسلحي التحالف الجرحى والاسرى وقيام افراد الجيش واللجان الشعبية بمعالجتهم في الجاح كما يظهر احراق مسلحي التحالف لمزارع ومساكن لابناء الجاح قبل فرارهم.

كما يظهر الفيديو التحليق المكثف لطيران التحالف في المنطقة ومدرعات مسلحي التحالف التي تركوها في المنطقة ويظهر من ضمن خسائر التحالف 12 مدرعة وآلية معطبة واخرى تم اغتنامها .

ومن ضمن المشاهد ايضاً تدمير اليات اثناء تطهير القرى الساحلية التي تمركز فيها مسلحي التحالف في الجاح ومنطقة الجاح الأعلى واستمرار العمليات باتجاه الخط الساحلي.

قد يعجبك ايضا