المصدر الأول لاخبار اليمن

فضيحة دبلوماسية.. طـبــاخ السـفـارة يرفع قضية على سفير اليمن في بكين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية /   علمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادرها الخاصة أن سفير اليمن لدى الصين اعتدى بالضرب على طباخ السفارة صيني الجنسية الذي يعمل فيها منذ 39 عاما دون رحمة أو احترام.   وأفادت مصادر خاصة “للوكالة” أن سفير حكومة ” بن دغر” في الصين” محمد عثمان المخلافي” قام بالاعتداء على […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

 

علمت “وكالة الصحافة اليمنية” من مصادرها الخاصة أن سفير اليمن لدى الصين اعتدى بالضرب على طباخ السفارة صيني الجنسية الذي يعمل فيها منذ 39 عاما دون رحمة أو احترام.

 

وأفادت مصادر خاصة “للوكالة” أن سفير حكومة ” بن دغر” في الصين” محمد عثمان المخلافي” قام بالاعتداء على طباخ السفارة صيني الجنسية  75 سنة، والذي يعمل منذ 39عاما طباخا في السفارة اليمنية، دون رحمة أو احترام للرجل المُسن.

 

وأكد المصدر أن السفير المخلافي اعتدى على الطباخ دون رحمة أو احترام للموظف ليتم طرده دون صرف مستحقاته القانونية، مشيرا إلى أن طباخ السفارة لجئ إلى مكتب محاماة وذلك لمقاضاة السفير اليمني في هذه الحادثة، التي لن تنعكس على السفير المخلافي، بل على كل أبناء الجالية اليمنية في الصين.

 

وأوضح المصدر الدبلوماسي أن مثل هذه القضية ستزيد من الإجراءات المشددة على اليمنيين خصوصا بعد ما نشرت وسائل الإعلام الصينية مواقع التواصل الاجتماعي خبر الحادثة.

 

فيما يشكو الكثير من ابناء الجالية اليمنية السفير المخلافي، بأنه لا يتمتع بروح المسؤولية أو الأخلاق اليمنية، من خلال الاعتداء على شخص مسن وهو جرم إنساني، اعتاد عليه سفراء هادي المراهقين في مختلف البلدان العربية والأجنبية.

 

يأتي ذلك في حين اعتدى الملحق العسكري لليمن  في الأردن “علي الكليبي”  وصهر الجنرال علي محسن الأحمر، وعدد من أبناءه ومرافقيه بالسكاكين والخناجر على المسؤول المالي والإداري بالسفارة عبد الرحمن محمد مفلح، مما أدى إلى اصابته بجروح خطيره.

قد يعجبك ايضا