المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين حملة التبرع بالدم لمدة أسبوع في صنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية دشن مجلس التلاحم الشعبي القبلي اليوم بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بصنعاء حملة للتبرع بالدم استجابة للنداء الذي أطلقه المركز لتغطية احتياجاته وعجزه الشديد في فصائل الدم. وخلال التدشين أكد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي ضيف الله رسام أن الحملة التي تستمر على مدى أسبوع تأتي تجسيدا لمعاني الوفاء لدماء الشهداء […]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

دشن مجلس التلاحم الشعبي القبلي اليوم بالمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بصنعاء حملة للتبرع بالدم استجابة للنداء الذي أطلقه المركز لتغطية احتياجاته وعجزه الشديد في فصائل الدم.

وخلال التدشين أكد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي ضيف الله رسام أن الحملة التي تستمر على مدى أسبوع تأتي تجسيدا لمعاني الوفاء لدماء الشهداء والجرحى والمعاقين الذين قدموا دمائهم فدا للوطن والدفاع عن سيادته .. معتبرا ذلك اقل ما يمكن أن يقدمه المجلس والمشايخ الذين توافدوا للتبرع للإسهام والمشاركةِ في الحملة.

ودعا رئيس المجلس المواطنين إلى للتبرع بالدم وإنقاذ حياة المرضى والجرحى وتجسيد روح الإخاء بين أفراد المجتمع مشيرا إلى أنه سيرافق الحملة زيارات ميدانية للجرحى في مختلف المستشفيات .. لافتا إلى أنه سيتم جمع التبرعات كبادرة إنسانية اطلقها المجلس لجميع القبائل في مختلف محافظات الجمهورية لتجسد روح العطاء والتكافل بين أفراد المجتمع لإخوانهم الجرحى وتغطية احتياجات المستشفيات من الدم.

قد يعجبك ايضا