المصدر الأول لاخبار اليمن

ضاحي خلفان يكشف عن تأزم الوضع الاقتصادي في دبي

خليجي: وكالة الصحافة اليمنية وجه نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق «ضاحي خلفان»، عدة نصائح للشركات العائلية في دبي، من أجل الحفاظ على مركز العائلة التجاري، محذرا من فرقة تضرب في كيانات الإمارة، في خطوة تؤكد التقارير الإعلامية التي تتحدث عن تأزم وضع الاقتصاد في الإمارة الإماراتية. وفي سلسلة تغريدات، عبر حسابه بموقع […]

خليجي: وكالة الصحافة اليمنية
وجه نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق «ضاحي خلفان»، عدة نصائح للشركات العائلية في دبي، من أجل الحفاظ على مركز العائلة التجاري، محذرا من فرقة تضرب في كيانات الإمارة، في خطوة تؤكد التقارير الإعلامية التي تتحدث عن تأزم وضع الاقتصاد في الإمارة الإماراتية.
وفي سلسلة تغريدات، عبر حسابه بموقع «تويتر»، دعا «خلفان»، الشركات العائلة في دبي إلى «الحفاظ على مركز العائلة التجاري وعدم اللجوء إلى تشطير الشركات وانقساماتها إلى كيانات تجارية صغيرة».
وتابع «خلفان»: «تجارتنا في الامارة يجب أن تكون الهم الأول الذي لا يعلو عليه هم.. فالتجارة في دبي هي قطار التنمية الحقيقة».
وزاد: «محاربة التجار.. أو وضع العراقيل أمامهم أو عدم الاستماع إلى ما يشتكون منه خطأ جسيم.. على بعض المسؤولين أن يتنبهوا إلى هذه النقطة».
واستطرد بالقول إن «اقتصادنا يبقى قوي وثابت ما دام التاجر المواطن مدعوما دعما استثنائيا.. والاقتصاد القائم على غير المواطن يكون عرضة لمتغيرات عديدة».
وختم «خلفان» تغريداته، موجها تحذيرا لكل من يحاول تفتيت الشركات الكبيرة لدورها السلبي على الاقتصاد قائلا: «الشركات العائلية الكبيرة التي تعد واجهة اقتصادية لدبي.. يجب ألا ندع بعض الصبيان يعبثوا بها ويمزقوها إلى أشلاء.. الحقوق يمكن أن التحفظ للجميع وفقا للقانون.. والحكومة يجب أن تمنع الانقسامات القائمة على فهلوة بعض الأطراف في تلك الشركات.. وكبير العائلة يبقى رمزها».

قد يعجبك ايضا