المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما استهدفته غارات التحالف بشكل هستيري قبل قليل في الحديدة

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية /   قتل مواطن واصيب 3 آخرين اليوم، بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات طيران التحالف في منطقة البدوه مديرية زبيد بالساحل الغربي.   واستهدف طيران التحالف خلال الساعات القليلة الماضية بأكثر من 10 غارات جوية مشروع مياه الشرب التابع لمدينة الحديدة، واستهدف مرسى ميناء الاصطياد ومبنى الإذاعة ومصنع أكياس البلاستيك […]

 خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

 

قتل مواطن واصيب 3 آخرين اليوم، بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات طيران التحالف في منطقة البدوه مديرية زبيد بالساحل الغربي.

 

واستهدف طيران التحالف خلال الساعات القليلة الماضية بأكثر من 10 غارات جوية مشروع مياه الشرب التابع لمدينة الحديدة، واستهدف مرسى ميناء الاصطياد ومبنى الإذاعة ومصنع أكياس البلاستيك في كيلوا 16، وعدد من المزارع والمنشئات الخاصة.

وأفادت مصادر محلية أن طيران التحالف استهدف مشروع محطة شبكة مياه الشرب المركزي لمدينة الحديدة بغارتين أحدثت اضرارا كبيرة، ادى ذلك إلى انقطاع المياه عن معظم الاحياء السكنية للمدينة.

في حين استهدف طيران التحالف إذاعة الحديدة بغارة جوية، نتجت عنها أضرار كبيرة في المبنى وأجهزة البث الإذاعي، واستهدف طيران التحالف بـ4 غارات جوية مرسى ميناء الاصطياد الواقع في مديرية الحوك، مخلفا اضرارا كبيرة في الميناء، في حين تشير المعلومات الأولية عن سقوط عدد من  قتلى والجرحى من الصيادين والمدنيين.

كما أستهدف طيران التحالف صباح اليوم بغارتين مصنع العوادي لأكياس البلاستيك الواقع في كيلو 16 مديرية الحالي، وتدمير أجزاء واسعة من المصنع، بالإضافة إلى غارة جوية استهدفت مزرعة احد المواطنين في مديرية باجل، خلفت اضرار كبيرة.

 

وكان قد قتل 8 من الصيادين واصابة اكثر من 23  آخرين يوم أمس، باستهداف طيران التحالف قوارب للصيادين في مناطق مختلفة من مديرية الحوك ، وقبالة جزيرة الطير في ساحل محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا