المصدر الأول لاخبار اليمن

رسمياً.. الدفاع السعودية تكشف عن عدد الضباط الذين لقوا مصرعهم في الحد الجنوبي

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. كشفت احصائية رسمية نشرتها وزارة الدفاع السعودية مساء اليوم الأحد عن عدد القيادات العسكرية الميدانية التي لقيت حتفها بنيران الجيش اليمني في الحد الجنوبي خلال العام الحالي. وبحسب ما أعلن عنه الدفاع السعودية فإن 49 ضابط سعودي من قيادات الجيش البري السعودي قد لقوا حتفهم في المعارك الدائرة في حدودها الجنوبية مع […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
كشفت احصائية رسمية نشرتها وزارة الدفاع السعودية مساء اليوم الأحد عن عدد القيادات العسكرية الميدانية التي لقيت حتفها بنيران الجيش اليمني في الحد الجنوبي خلال العام الحالي.

وبحسب ما أعلن عنه الدفاع السعودية فإن 49 ضابط سعودي من قيادات الجيش البري السعودي قد لقوا حتفهم في المعارك الدائرة في حدودها الجنوبية مع اليمن.

كما نشرت وكالة الانباء السعودية الرسمية عن وزارة الدفاع خبرة أعلنت فيه توفر عدد “49” وظيفة عسكرية في قيادة القوات الملكية البرية، وهو الأمر الذي يعني خلو وزارة الدفاع السعودية من الضباط الذين يمكن أن يقودوا المعارك البرية.

وكان الجيش اليمني قد أعلن في الـ 9 من يوليو 2018م عن استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نجران بصلية من صواريخ الكاتيوشا، وأكد حينها مصدر في الجيش اليمني مصرع عدد من الجنود والضباط السعوديين.

قد يعجبك ايضا