المصدر الأول لاخبار اليمن

حسين العزي يلتقي “الصليب الأحمر” ويؤكد تقديم التسهيلات اللازمة لعملها

صنعاء: سبأ: وكالة الصحافة اليمنية التقى نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ حسين العزي اليوم، الرئيس الجديد لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء يوهانس بريوير. جرى خلال اللقاء، مناقشة مجالات التعاون بين اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل تعزيزه وتطويره. وفي اللقاء أعرب العزي عن تمنياته لرئيس البعثة الجديد النجاح في مهامه، مثمنا الجهود التي […]

صنعاء: سبأ: وكالة الصحافة اليمنية
التقى نائب وزير الخارجية في حكومة الانقاذ حسين العزي اليوم، الرئيس الجديد لبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء يوهانس بريوير.
جرى خلال اللقاء، مناقشة مجالات التعاون بين اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل تعزيزه وتطويره.
وفي اللقاء أعرب العزي عن تمنياته لرئيس البعثة الجديد النجاح في مهامه، مثمنا الجهود التي بذلها رئيس البعثة السابق فرانسو مورايون خلال فترة عمله في اليمن.
وأشاد بالجهود التي تبذلها بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المجال الإنساني وتجاوبها المستمر مع الاحتياجات المتنامية جراء العدوان والحصار المفروض على اليمن من قبل تحالف العدوان.
وجدد العزي التأكيد على استعداد الجهات المعنية تقديم كافة التسهيلات اللازمة لبعثة اللجنة الدولية بما يمكنها من أداء مهامها على النحو المطلوب.
من جانبه، أعرب بريوير عن سعادته لتعيينه رئيسا للبعثة في اليمن.. مؤكداً التزام بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتقديم كافة أوجه الدعم الممكن وبما من شأنه المساهمة في معالجة الوضع الإنساني في اليمن.

قد يعجبك ايضا