الخبر من مصدره لحظة حدوثه

حزب الله يدين بشدة المذابح التي يرتكبها التحالف بحق اليمنيين

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. عبر حزب الله اللبناني عن إدانته بشدة للمذابح التي يرتكبها التحالف السعودي الأميركي ضد الشعب اليمني. ووفقا لقناة "الميادين" فقد أكد الحزب بأن الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي - الأميركي في اليمن تكشف حجم الفشل الذي مني به خلال أكثر من ثلاث سنوات. ولفت الحزب الى أن العدوان السعودي - الأميركي يلجأ [...]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..

عبر حزب الله اللبناني عن إدانته بشدة للمذابح التي يرتكبها التحالف السعودي الأميركي ضد الشعب اليمني.

ووفقا لقناة “الميادين” فقد أكد الحزب بأن الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي – الأميركي في اليمن تكشف حجم الفشل الذي مني به خلال أكثر من ثلاث سنوات.

ولفت الحزب الى أن العدوان السعودي – الأميركي يلجأ إلى الإرهاب والعنف ليغطي إخفاقاته وهزائمه العسكرية في اليمن.

وجاء في البيان :”لقد انساق تحالف العدوان على اليمن اليوم وراء غرائزه البشعة المتعطشة للقتل وسفك الدماء البريئة فنفذت طائراته الحربية عشرات الغارات العشوائية التي لاحقت النساء والاطفال في بيوتهم ومدارسهم وسياراتهم ومدنهم، واوقعت عشرات الشهداء والجرحى”.

واضاف البيان “اننا ندين بشدة هذه المذابح وهذا القتل الذريع الذي يكشف حجم الفشل الذي مني به هذا العدوان المتمادي، فلجأ الى اسوأ اشكال ​الارهاب​ والعنف ليغطي على اخفاقاته وهزائمه العسكرية امام رجال اليمن الشجعان”.

وتابع “اننا نعرب عن اصدق مشاعر الحزن والمواساة للقيادة اليمنية والشعب اليمني الابي ولذوي الشهداء والجرحى، نسأل الله تعالى ان يمن عليهم بالنصر القريب والصبر العظيم انه نعم المولى ونعم النصير”.