المصدر الأول لاخبار اليمن

خارجية سوريا: جريمة التحالف في صعدة تكشف الطبيعة الوحشية للنظام الوهابي السعودي

متابعة..وكالة الصحافة اليمنية.. أكد مصدر رسمي في ​وزارة الخارجية السورية​ على أنّ “​سوريا​ تدين بأشدّ العبارات الجريمة البشعة النكراء الّتي ارتكبها تحالف نظام “بني سعود” ضدّ حافلة في محافظة صعدة في ​اليمن​، كانت تقلّ أطفالًا، ما أدّى إلى مقتل عدد كبير منهم وجرح آخرين”. وركّز على أنّ “هذه الجريمة البشعة تأتي في سياق الجرائم المتكرّرة […]

متابعة..وكالة الصحافة اليمنية..
أكد مصدر رسمي في ​وزارة الخارجية السورية​ على أنّ “​سوريا​ تدين بأشدّ العبارات الجريمة البشعة النكراء الّتي ارتكبها تحالف نظام “بني سعود” ضدّ حافلة في محافظة صعدة في ​اليمن​، كانت تقلّ أطفالًا، ما أدّى إلى مقتل عدد كبير منهم وجرح آخرين”.

وركّز على أنّ “هذه الجريمة البشعة تأتي في سياق الجرائم المتكرّرة الّتي يرتكبها النظام الوهابي السعودي ضدّ أبناء الشعب اليمني، والّتي تكشف عن الطبيعة الوحشية والدموية لهذا النظام المارق الّذي يشكّل خزان الفكر الظلامي التكفيري المتطرف والداعم الأساسي للمجموعات الارهابية”.

وبحسب “الوكالة العربية السورية للأنباء – سانا”، فقد لفت المصدر إلى أنّ “سوريا تؤكّد المسؤولية الكاملة للدول الّتي تزوّد هذا النظام بمختلف وسائل القتل، وفي مقدّمتها ​الولايات المتحدة الأميركية​ و​بريطانيا​ و​فرنسا​، في انتهاك فاضح للقانون الدولي الإنساني وحقوق الطفل”، مشيرًا إلى أنّ “سوريا تشدّد على قناعتها بحتمية هزيمة المشروع السعودي في اليمن أمام الإرادة الصلبة للشعب اليمني”.

قد يعجبك ايضا