الخبر من مصدره لحظة حدوثه

رئيس مجلس حكماء عدن يغضب.. سنفضح الاحتلال الإماراتي امام العالم

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// دعى القيادي في الحراك الجنوبي علي حسين البجيري المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام إلى المساهمة في فضح جرائم الإحتلال الإماراتي . وأكدت مصادر مطلعة لوكالة الصحافة اليمنية أن البجيري الذي يرأس مجلس حكماء المحامين والقانونيين في عدن توعد بتقديم ملفات تفضح الممارسات "الشاذة" التي تقوم بها دويلة الإمارات ، من اغتيالات وانتهاكات [...]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

دعى القيادي في الحراك الجنوبي علي حسين البجيري المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام إلى المساهمة في فضح جرائم الإحتلال الإماراتي .

وأكدت مصادر مطلعة لوكالة الصحافة اليمنية أن البجيري الذي يرأس مجلس حكماء المحامين والقانونيين في عدن توعد بتقديم ملفات تفضح الممارسات “الشاذة” التي تقوم بها دويلة الإمارات ، من اغتيالات وانتهاكات لحقوق الإنسان ، وما يتم داخل السجون السرية التي استحدثها الاماراتيون في المحافظات المحتلة.

وقالت المصادر أن البجيري يعد حالياً ملفات بعدة لغات من اجل تسليمها إلى السفارات والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية العالمية لفضح الإحتلال الإماراتي.

وكانت مواقع اخبارية قد تداولت أخباراً عن اتهام البجيري  لرئيس “المجلس الانتقالي” عيدروس الزبيدي بأنه اي – الزبيدي-  من جعل دويلة عمرها 30 عاماً تتحكم بوطن التاريخ والأحرار.