الخبر من مصدره لحظة حدوثه

قائد عسكري يستحوذ على 189 مليون ريال من إحدى شركات الصرافة في الضالع

وكالة الصحافة اليمنية //   رفض قائد ما يسمى بلواء القوات الخاصة الموالي للتحالف العميد عبده الحالمي، إطلاق سراح مبالغ مالية كبيرة تابعة لأحدى الشركات المصرفية في صنعاء.   واوضحت المصادر أن احدى النقاط الأمنية التابعة لـ" الحالمي"، في منطقة قعطبة شمالي محافظة الضالع، كانت قد صادرت الشهر الماضي مبلغ 189 مليون، ونصف المليون ريال، [...]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

رفض قائد ما يسمى بلواء القوات الخاصة الموالي للتحالف العميد عبده الحالمي، إطلاق سراح مبالغ مالية كبيرة تابعة لأحدى الشركات المصرفية في صنعاء.

 

واوضحت المصادر أن احدى النقاط الأمنية التابعة لـ” الحالمي”، في منطقة قعطبة شمالي محافظة الضالع، كانت قد صادرت الشهر الماضي مبلغ 189 مليون، ونصف المليون ريال، تابعة لشركة ” فتاوى للصرافة والتحويلات ” في صنعاء.

 

وأكدت أن ” الحالمي” استحوذ على المبلغ لشخصة، وعمل على تلفيق العديد التهم ضد الشركة، في محاولة منه ممارسة الابتزاز ومصادرة تلك الأموال لصالحه.

 

 

مبينتا أنه قام بتزوير العديد من المستندات والوثائق ضد الشركة، والتي ثبت عدم صحتها.

 

وكانت نقطة مسلحة في منطقة قعطبة” الضالع”  قد احتجزت سائق سيارة تتبع شركة فتاوى للصرافة، وصادرة مبلغ أكثر من 189 مليون ريال، وإطلاق سراحه دون ارجاع الأموال، رغم المحاولات المجدية من إدارة الشركة ولكن دون جدوى.