الخبر من مصدره لحظة حدوثه

الإصلاح يتوعد “النخبة الشبوانية” رداً على احتجاز العكيمي

  خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// قال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في شبوة أن قيادات من حزب الإصلاح اعتبرت تصرفات مسلحي النخبة  الشبوانية تجاه أمين العكيمي مستفزة ، وقد هددت بتصعيد الموقف مع "النخبة الشبوانية" في حال استمرت بتعنتها تجاه الشخصيات المحسوبة على حزب الإصلاح. ومنعت قوات ما يسمى "النخبة الشبوانية" موكب محافظ الجوف التابع للتحالف [...]

 

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

قال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في شبوة أن قيادات من حزب الإصلاح اعتبرت تصرفات مسلحي النخبة  الشبوانية تجاه أمين العكيمي مستفزة ، وقد هددت بتصعيد الموقف مع “النخبة الشبوانية” في حال استمرت بتعنتها تجاه الشخصيات المحسوبة على حزب الإصلاح.

ومنعت قوات ما يسمى “النخبة الشبوانية” موكب محافظ الجوف التابع للتحالف امين العكيمي من العبور في مدينة عتق اثناء عودته من عدن اليوم الأحد.

وافاد مراسل وكالة الصحافة في شبوة أن موكب العكيمي احتجز لعدة ساعات في نقطة تابعة للنخبة الشبوانية، بحجة عدم وجود تصريح لمرور سيارات العكيمي ومرافقيه.

وبحسب مصادر مطلعة فقد طلب مسلحو” النخبة الشبوانية” من العكيمي إذناً من القيادة الإماراتية حتى يسمح له بالمرور.

واضافت المصادر أن مسلحي النخبة رفضوا أوامر مدير أمن محافظة شبوة لتمرير العكيمي، وأن مدير أمن شبوه إضطر للتواصل مع ضباط إماراتياً من اجل السماح بعبور العكيمي .

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها منع قيادات ” الشرعية” من التحرك من قبل الفصائل التابعة للإماراتيين ، فقد صرح وزير داخلية حكومة “هادي” احمد الميسري لقناة (بي . بي . اس) الأمريكية في (18) مايو الماضي أنه لا يستطيع مغادرة عدن أو الدخول إليها إلا بإذن من الإحتلال الإماراتي.