المصدر الأول لاخبار اليمن

كارثة تهدد سكان مدينة عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية // يشكو الأهالي والسكان من تدفق مياه الصرف الصحي إلى الشوارع الرئيسية في مديرية المنصورة، وسط انهيار تام لمختلف الخدمات في مدينة عدن.   ونشر ناشطون ومواقع إعلامية مناشدات الاهالي، جراء تدفق وزيادة طفح مياه الصرف الصحي إلى جولة “سوزوكي” في مديرية المنصورة منذ أسابيع، تهدد حياة المواطنين بكارثة صحية، […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

يشكو الأهالي والسكان من تدفق مياه الصرف الصحي إلى الشوارع الرئيسية في مديرية المنصورة، وسط انهيار تام لمختلف الخدمات في مدينة عدن.

 

ونشر ناشطون ومواقع إعلامية مناشدات الاهالي، جراء تدفق وزيادة طفح مياه الصرف الصحي إلى جولة “سوزوكي” في مديرية المنصورة منذ أسابيع، تهدد حياة المواطنين بكارثة صحية، وانتشار الأوبئة في اوساط الأطفال مع إطلاق منظمات دولية تحذيرات من عودة وباء الكوليرا إلى اليمن.

 

وتسبب فيضان مياه الصرف الصحي بحسب المصادر الإعلامية، بعرقلة  حركة السير، وتواجد حفر كبيرة مغمورة بمياه الصرف الصحي بأوساط الشوارع، أدت إلى تضرر غالبية السيارات، وأصبحت مصدر إزعاج وروائح لا تطاق من المارة.

 

يأتي ذلك مع استمرار الاحتجاجات جراء تدهور وانهيار مختلف الخدمات المجتمعية، والذي يطالب أبناء المحافظات الجنوبية بإسقاط حكومة هادي في عدن، جراء تدهور الوضع الاقتصادي وانعدام المشتقات النفطية، مع استمرار نهب وتهريب الثروات من مختلف المحافظات لصالح النافذين والفاسدين وقوات الاحتلال الإماراتي.

 

 

قد يعجبك ايضا