المصدر الأول لاخبار اليمن

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى تحت حراسة مشددة لقوات الاحتلال

  // وكالة الصحافة اليمنية // أقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك من جهة “باب المغاربة “بحراسة مشددة من الشرطة الصهيونية، وسط قيود على دخول المصلين للمسجد. وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة فراس الدبس، إن شرطة الاحتلال أغلقت باب المغاربة عند الساعة الحادية عشر صباحًا، عقب اقتحام 83 […]

 

// وكالة الصحافة اليمنية //

أقتحم عشرات المستوطنين الصهاينة، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك من جهة “باب المغاربة “بحراسة مشددة من الشرطة الصهيونية، وسط قيود على دخول المصلين للمسجد.

وقال مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة فراس الدبس، إن شرطة الاحتلال أغلقت باب المغاربة عند الساعة الحادية عشر صباحًا، عقب اقتحام 83 مستوطنًا بينهم 18 طالبًا من طلاب الجامعات والمعاهد اليهودية للمسجد الأقصى.

وأضاف :” أن المستوطنين نظموا جولات استفزازية في باحات الأقصى بحراسة شرطية مشددة، وحاول بعضهم أداء طقوس تلموديه أثناء الاقتحام.

وأكد الدبس” أن السلطات الصهيونية  صعدت من إجراءاتها ضد المصلين وموظفي الأوقاف عبر ملاحقتهم واعتقالهم والتحقيق معهم، وكذلك إبعادهم عن الأقصى، حيث اعتقلت أمس الأربعاء 10 نساء أثناء خروجهن من المسجد، واقتادتهن للتحقيق في مركز “القشلة” بالقدس، ومن ثم أفرجت عنهن بشرط الإبعاد عن الأقصى لمدة 15 يومًا

قد يعجبك ايضا