المصدر الأول لاخبار اليمن

فشل ذريع لدول التحالف أمام الأمم المتحدة

وكالة الصحافة اليمنية //   نظم عدد من النشطاء الأجانب والجالية اليمنية قفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية، احتجاجا على جرائم قوات التحالف ضد الشعب اليمن والتي كانت آخرتها مجزرة طلاب ضحيان في صعدة.   ورفع المحتجون مع أطفالهم صور مجزرة طلاب ضحيان "صعدة"  والتي قتل فيها 46 طفلا وأصيب 56 أخرين، [...]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظم عدد من النشطاء الأجانب والجالية اليمنية قفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة في مدينة نيويورك الأمريكية، احتجاجا على جرائم قوات التحالف ضد الشعب اليمن والتي كانت آخرتها مجزرة طلاب ضحيان في صعدة.

 

ورفع المحتجون مع أطفالهم صور مجزرة طلاب ضحيان “صعدة”  والتي قتل فيها 46 طفلا وأصيب 56 أخرين، باستهداف طيران التحالف حافلة مدرسية كانت تقلهم في مديرية ضحيان، الأسبوع الماضي.

 

 

وقفة احتجاجية في مدينة نيويورك

وهدفت الوقفة الاحتجاجية بحسب الناشط اليمني “محمد الزبيدي”، إلى إيصال مظلومية أطفال الشعب اليمني للعالم، والتنديد بجرائم التحالف منذ أربع سنوات، بحسب تصريح لموقع الخبر اليمني.

 

مؤكدا أن هناك محاولات من قبل تحالف العدوان لإفشال الوقفة الاحتجاجية، إلا أن الوقفات تتم بشكل رسمي من سلطات المدينة.

 

 

لافتا أنه تم تنفيذ الوقفة الاحتجاجية من خلال المنظمات اليمنية المدافعة عن حقوق الانسان الرسمية والمصرح لها، وبالتعاون مع منظمات حقوقية أمريكية.

 

مبينا أن الوقفة الاحتجاجية لاقت تفاعل واسع من مختلف لمنظمات المجتمع الامريكي، مع المنظمة اليمنية، بالإضافة إلى تفاعل المواطن الأمريكي والنشطاء الذين يعارضون سياسة قتل الاطفال والأبرياء من قبل طيران التحالف.

 

كاشفا أنه خلال الأسابيع القادمة سيتم تنظيم العديد من الفعاليات المنددة بمجازر وجرام التحالف وإيصالها للعالم.

 

قد يعجبك ايضا