المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد منطقة عسكرية يشكو تصرفات الإصلاح في مأرب

وكالة الصحافة اليمنية //   يشكو قائد المنطقة العسكرية الرابعة في قوات ” هادي” والموالي لقوات التحالف اللواء الركن “فضل حسن محمد العمري”، من عدم صرف إكرامية السعودية للمسلحين في إطار منطقته.   وأكد العمري في مذكرة مناشدة انه تم ايقاف إكرامية السعودية للمسلحين التابعين لها للمرة الثالثة على التوالي وبشكل متعمد من قبل رئاسة […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

يشكو قائد المنطقة العسكرية الرابعة في قوات ” هادي” والموالي لقوات التحالف اللواء الركن “فضل حسن محمد العمري”، من عدم صرف إكرامية السعودية للمسلحين في إطار منطقته.

 

وأكد العمري في مذكرة مناشدة انه تم ايقاف إكرامية السعودية للمسلحين التابعين لها للمرة الثالثة على التوالي وبشكل متعمد من قبل رئاسة الأركان التابعة لـ”هادي” في مأرب والواقعة تحت سيطرة حزب الإصلاح.

وكانت “وكالة الصحافة اليمنية” نشرت قبل ثلاثة أيام وثيقة تؤكد عدم إدراج المنطقة العسكرية الرابعة من مسلحي التحالف وللمرة الثالثة على التوالي وحرمان منتسبيها من ما تسمى إكرامية “سلمان” دون بقية المناطق العسكرية الأخرى الموالية للتحالف.

 

وكانت “وكالة الصحافة اليمنية” قد حصلت على وثيقة تؤكد عدم صرف إكرامية السعودية لمسلحيها في المحافظات” عدن، لحج، الضالع، أبين وتعز” الواقعة في إطار المنطقة العسكرية الرابعة الموالية للتحالف.

 

 

قد يعجبك ايضا