المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يناقش مع يحيى الحوثي جهود وزارة التربية واستعدادها لاستقبال العام الجديد

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم مع وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، جهود وزارة التربية في سبيل استمرار العملية التعليمية وصولا إلى إنجاح امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية.   وتطرق اللقاء إلى خطط الوزارة وبرامج الوزارة والترتيبات التي تقوم بها للتحضير للاستقبال العام الدراسي الجديد والصعوبات التي تواجهها […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم مع وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي، جهود وزارة التربية في سبيل استمرار العملية التعليمية وصولا إلى إنجاح امتحانات الشهادة الأساسية والثانوية.

 

وتطرق اللقاء إلى خطط الوزارة وبرامج الوزارة والترتيبات التي تقوم بها للتحضير للاستقبال العام الدراسي الجديد والصعوبات التي تواجهها في إعادة تأهيل المدارس جراء استهداف العدوان الممنهج للمنشآت التعليمية.

 

وأكد الرئيس المشاط أن الاهتمام بالتعليم هو اهتمام بحاضر ومستقبل اليمن باعتبار التعليم الركيزة الأساسية لتطور ونهضة الشعوب.

 

من جانبه تطرق وزير التربية والتعليم إلى سير العمل بالوزارة والصعوبات التي تواجهها والجهود المبذولة للتغلب على التحديات التي تواجه المنظومة التعليمية بشكل عام في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، مؤكدا الحرص على بذل المزيد من الجهود للتهيئة للعام الدراسي الجديد وتوفير متطلبات العملية التعليمية وفقا للإمكانيات المتاحة.

 

ونوه بجهود الكوادر التربوي والتعليمية التي ضربت أروع الأمثلة في تحمل المسؤولية خلال الأعوام الماضية في ظل استمرار الحرب والحصار.

قد يعجبك ايضا