الخبر من مصدره لحظة حدوثه

الشباب والرياضة تنعي استشهاد الكابتن محمد الوادعي في جبهة الساحل

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية نعت وزارة الشباب والرياضة اليوم، الكابتن (محمد علي مطهر الوادعي) الملقب بـ "الاشتر" الذي استشهد في معارك الساحل الغربي أثناء المواجهات مع التحالف.   وحمل بيان النعي الذي تلقت "وكالة الصحافة اليمنية" نسخة منه دول التحالف كامل المسؤولية في استمرار الحرب وازهاق أرواح أبناء الشعب اليمني والشباب المبدعين في مختلف مجالات [...]

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية

نعت وزارة الشباب والرياضة اليوم، الكابتن (محمد علي مطهر الوادعي) الملقب بـ “الاشتر” الذي استشهد في معارك الساحل الغربي أثناء المواجهات مع التحالف.

 

وحمل بيان النعي الذي تلقت “وكالة الصحافة اليمنية” نسخة منه دول التحالف كامل المسؤولية في استمرار الحرب وازهاق أرواح أبناء الشعب اليمني والشباب المبدعين في مختلف مجالات الأبداع ومنها الجانب الرياضي، الذي استشهد العديد من منتسبيه وهم يدافعون عن الوطن ضد التحالف.

 

وقال البيان: “لقد حرم التحالف السعودي ومن وقف في صفه شبابنا من ممارسة حياتهم واستهدف منشآتهم وبدلا من أن يتفرغوا لتعمير المجتمع حفزهم صلف العدوان على حمل السلاح والتوجه للجبهات ليقدموا أرواحهم فداء للوطن وليسقوا بدمائهم الزكية ترابه كي ينبت من تلك الدماء ثوار يواصلون مسيرتهم الخالدة في الدفاع عن بلدهم حتى يتحقق النصر”.