المصدر الأول لاخبار اليمن

حجوزات النقل إلى الحديدة تشهد ازدحاما من قبل النازحين

الحديدة/ وكالة الصحافة اليمنية أكد المشرف الاجتماعي لأنصار الله في محافظة الحديدة (علي عبدالرحمن شايم)، عودة النازحين من أبناء الحديدة إلى مدينتهم ومديرياتهم بعد بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء العطلة الصيفية وتحسن المناخ في عروس البحر الاحمر.   وقال في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أن هناك ازدحاما في الحجوزات لدى شركات النقل التي تقل […]

الحديدة/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد المشرف الاجتماعي لأنصار الله في محافظة الحديدة (علي عبدالرحمن شايم)، عودة النازحين من أبناء الحديدة إلى مدينتهم ومديرياتهم بعد بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء العطلة الصيفية وتحسن المناخ في عروس البحر الاحمر.

 

وقال في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أن هناك ازدحاما في الحجوزات لدى شركات النقل التي تقل نازحي المحافظة من العاصمة وبعض المحافظات إلى مدينة الحديدة ومديرياتها، رغم استمرار قيام التحالف بعملياته الإجرامية في استهداف الأبرياء وتدمير البنى التحتية للحديدة.

 

وطالب شايم المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الوزراء والمجلس المحلي لمحافظة الحديدة الى بذل أقصى الجهود في توفير الكهرباء لمواطني المحافظة تقديرا لصبرهم وصمودهم في وجه الحرب، ومراعاة للظروف المناخية والحالات الإنسانية.

 

مبينا أنهم في محافظة الحديدة يقومون بتوزيع الإعانات والسلال الغذائية للعائدين ولكل محتاج في المحافظة.

قد يعجبك ايضا