المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن: مليشيا الإمارات تعتقل إعلامي بارز في الحراك الجنوبي

عدن // وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//   اعتقلت مليشيا الاحتلال الإماراتي أحد الناشطين البارزين بما يسمى “الحراك الجنوبي” اليوم  في مدينة عدن.   وأشارت المصادر أن عناصر مسلحة من مليشيا الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات، اعتقلت الناشط السياسي والإعلامي  في الحراك الجنوبي زياد الشلح، على خلفية دعوته للتظاهر والاحتجاج على تردي الأوضاع الاقتصادية، واقتياده إلى […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية // متابعات//

 

اعتقلت مليشيا الاحتلال الإماراتي أحد الناشطين البارزين بما يسمى “الحراك الجنوبي” اليوم  في مدينة عدن.

 

وأشارت المصادر أن عناصر مسلحة من مليشيا الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات، اعتقلت الناشط السياسي والإعلامي  في الحراك الجنوبي زياد الشلح، على خلفية دعوته للتظاهر والاحتجاج على تردي الأوضاع الاقتصادية، واقتياده إلى أحد المعتقلات الإماراتية في عدن.

 

مبينتا أن الناشط الإعلامي الشلح يعمل مسؤول الإعلام والتوجيه المعنوي بالكتيبة الرابعة بمعسكر جبل حديد.

 

وأوضحت المصادر بحسب قناة “الجزيرة ” أن اعتقال الشلح جاء على خلفية منشوراته بوسائل التواصل الاجتماعي التي ينتقد فيها تدهور الأوضاع الأمنية والاقتصادية في عدن والمحافظات الجنوبية، ودعوته إلى تنظيم مظاهرات واحتجاجات تنديدا لما آلت إليه الأوضاع في عدن

 

وتطرق إن اعتقال الشلح بعد أن شهدت مديرية كريتر مسيرة احتجاجية يوم أمس تندد  بتردي الأوضاع الاقتصادية والوجود الإماراتي في محافظة عدن.

 

وكان  حمل  المتظاهرون اثناء تنفيذ احتجاجاتهم المسؤولية الكاملة تجاه تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، والانفلات الأمني الذي تشهده المحافظات الجنوبية لليمن.

 

 

قد يعجبك ايضا