المصدر الأول لاخبار اليمن

هذا ما يثير الهلع والرعب بين أهالي وتجار عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   أصيب سكان وتجار منطقة اللحوم اليوم بالخوف والهلع إثر اندلاع حريق بأحد مخازن بيع المشتقات النفطية في السوق السوداء بمدينة عدن.   وأوضح مراسلنا في عدن، أن حريق هائل اندلع بأحد مخازن المشتقات النفطية التابع لأحد تجار السوق السوداء، بالقرب من محطة السلام وسوق لأعلاف الماشية في منطقة […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أصيب سكان وتجار منطقة اللحوم اليوم بالخوف والهلع إثر اندلاع حريق بأحد مخازن بيع المشتقات النفطية في السوق السوداء بمدينة عدن.

 

وأوضح مراسلنا في عدن، أن حريق هائل اندلع بأحد مخازن المشتقات النفطية التابع لأحد تجار السوق السوداء، بالقرب من محطة السلام وسوق لأعلاف الماشية في منطقة اللحوم مديرية دار سعد، أدى إلى احتراق دراجة نارية، وتضرر صندقة لبيع الأسماك، دون حدوث أي أضرار بشرية.

 

مبينا أن اندلاع الحريق صادف أثناء مرور أحد وايتات بيع المياه، الذي تمكن من السيطرة على الحريق بسرعة، قبل أن ينتشر صوب محطة لبيع المشتقات النفطية التي تقف إلى جانبها عدد من الناقلات.

 

يأتي ذلك في ظل استمرار أزمة المشتقات النفطية التي تضرب كافة المحافظات الجنوبية، في وقت نشطت عملية تخزين للمشتقات النفطية وتجارة السوداء في كافة المحافظات الجنوبية.

 

 

قد يعجبك ايضا