المصدر الأول لاخبار اليمن

تهديدات بفصل عدد من التربويين المناهضين للتواجد السعودي في المهرة

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر خاصة، اليوم أن محافظ هادي في المهرة، هدد بفصل عدد من التربويين شاركوا في الاعتصامات المناهضة للتواجد السعودي في المحافظة.   وأكد مصدر تربوي أن محافظ هادي وجه بإيجاد آلية لتغيير عدد من المدرسين في مدارس المحافظة، وذلك على خلفية مشاركتهم في احتجاجات مناوئة للقوات السعودية […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر خاصة، اليوم أن محافظ هادي في المهرة، هدد بفصل عدد من التربويين شاركوا في الاعتصامات المناهضة للتواجد السعودي في المحافظة.

 

وأكد مصدر تربوي أن محافظ هادي وجه بإيجاد آلية لتغيير عدد من المدرسين في مدارس المحافظة، وذلك على خلفية مشاركتهم في احتجاجات مناوئة للقوات السعودية والإماراتية في المهرة.

 

وأوضح أن راجح باكريت استدعى مدير التربية في المهرة لمناقشة فصل كل تربوي شارك في الاعتصامات السلمية التي تشهدها محافظة المهرة منذ اشهر للمطالبة برحيل القوات العسكرية السعودية والإماراتية، والمشاركين في المهرجان الأخير الذي شهدته المحافظة يوم أمس الأول، بحجة لا يتم التأثير على الطلاب في المدارس.

 

مشيرا إلى أن مدير مكتب التربية عارض محافظ هادي، باتخاذ مثل تلك الإجراءات باعتبارها مخالفة للقانون، ناصحا أياه بعدم التسرع والعجلة باتخاذ قرارات الفصل، لما سيترتب عليه من انتفاضة أخرى في كافة القطاع التربوي.

 

وأضاف المصدر أن “باكريت” رفض نصائح مدير التربية، إلا مع الإصرار طلب توجيه خطي من محافظ هادي، ليتحمل المسؤولية الكاملة عن تبعات ذلك.

 

 

 

قد يعجبك ايضا