الخبر من مصدره لحظة حدوثه

العميد الحربي: ضبط  أكثر من 1100 قضية جنائية و 1093 متهما في ذمار

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية // فهد عبدالعزيز:                                    أكد مدير الأمن العام في محافظة ذمار، أن الاجهزة الأمنية ضبطت أكثر من 1093 متهما، بأكثر من " 1100 " قضية، منها 656 من القضايا الجسيمة خلال النصف الأول [...]

ذمار خاص // وكالة الصحافة اليمنية // فهد عبدالعزيز:                                 

 

أكد مدير الأمن العام في محافظة ذمار، أن الاجهزة الأمنية ضبطت أكثر من 1093 متهما، بأكثر من ” 1100 ” قضية، منها 656 من القضايا الجسيمة خلال النصف الأول من العام الجاري.

 

وقال العميد علي صالح الحربي في حديث لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن “الأجهزة الأمنية حققت العديد من النجاحات الأمنية في مختلف المجالات، وتمكنت من ضبط العديد من خلايا تجنيد المغرر بهم إلى معسكرات تحالف العدوان في مأرب.

 

مبينا أن تلك النجاحات يعود فضلها إلى توفيق من الله لرجال الأمن وإخلاصهم للمجتمع، ومن خلال التعاون الكبير للمواطنين مع الاجهزة الأمنية، في مختلف مديريات المحافظة.

 

وأكد العميد الحربي، أن التنسيق الأمني قائم بين مختلف الأجهزة الأمنية في تنفيذ مختلف المهام على أكمل وجه وفق توجهات المرحلة الراهنة، للحد من الجريمة قبل وقوعها.

 

وأشار إلى أن اللجنة الأمنية في المحافظة، تضع نصب أعينها الهدف المنشود في الحفاظ على الأمن والسلم والاجتماعي، وتحقيق السكينة العامة لكافة المواطنين، وتعزيز التواجد واليقظة الأمنية في مدينة ذمار ومختلف مديريات المحافظة.

 

مشيدا بالأداء الأمني من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة، والتي مثلت نموذجا رائعا استشعارا منها بالمسؤولية الملقاة على عاتق منتسبيها، الأمر الذي خلق ارتياحا من كافة فئات المجتمع.

 

وثمن مدير أمن محافظة ذمار، اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي اللواء محمد الماوري وزير الداخلية المستمر وتسخير الامكانات المتاحة في سبيل الارتقاء بالأداء الأمني في المحافظة.

 

ودعا العميد الحربي أبناء محافظة ذمار بمختلف مكوناتهم وانتمائهم إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، معتبرا أن الأمن للجميع لا يقتصر على رجال الأمن دون المواطن باعتباره حجر الزاوية في تحقيق الأمن والاستقرار للمجمع بشكل عام.