المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الدفاع

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية// التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي. جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات في ظل تصعيد التحالف خاصة في جبهات الساحل الغربي وما يرتكبه من جرائم بحق المواطنين. وتطرق اللقاء إلى مستوى الجاهزية […]

صنعاء: وكالة الصحافة اليمنية//

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات في ظل تصعيد التحالف خاصة في جبهات الساحل الغربي وما يرتكبه من جرائم بحق المواطنين.

وتطرق اللقاء إلى مستوى الجاهزية في مختلف المناطق العسكرية وكذا سير عمليات التدريب والتأهيل لمنتسبي الجيش واللجان الشعبية بما يواكب التطورات في الميدان.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط  على أهمية بذل المزيد من الجهود وتعزيز مستوى اليقظة والجاهزية القتالية.

وأشاد بما يسطره الجيش اليمني من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات في مواجهة قوى التحالف .

فيما أشاد وزير الدفاع باهتمام الرئيس المشاط بمنتسبي القوات المسلحة وتعزيز القدرة الدفاعية للتصدي لقوى التحالف وتصعيده في مختلف الجبهات.

وتطرق وزير الدفاع إلى الجوانب المتصلة بالاستعدادات ومستوى الجاهزية وما يتم إعداده من خطط استراتيجية لتغيير معادلة المعركة.

قد يعجبك ايضا