المصدر الأول لاخبار اليمن

ضباط امارتيون يقتلون رجلين من عبيدة .. مأرب على فوهة الإنفجار

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شهدت منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب اليوم الأثنين اشتباكات عنيفة بين قبيلة الدماشقة، وحماية موكب ضباط اماراتيين اثناء مرور الأخير على نقطة قطاع قبلي باتجاه معسكر المنطقة الثالثة في مأرب. وقالت مصادر محلية في مأرب لوكالة الصحافة اليمنية، أن منطقة مأرب تعايش الآن حالة استنفار وتوتر عقب مقتل اثنين […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت منطقة وادي عبيدة بمحافظة مأرب اليوم الأثنين اشتباكات عنيفة بين قبيلة الدماشقة، وحماية موكب ضباط اماراتيين اثناء مرور الأخير على نقطة قطاع قبلي باتجاه معسكر المنطقة الثالثة في مأرب.

وقالت مصادر محلية في مأرب لوكالة الصحافة اليمنية، أن منطقة مأرب تعايش الآن حالة استنفار وتوتر عقب مقتل اثنين من ابناء شيخ قبيلة الدماشقة صالح الضمن العبيدي، اثناء الاشتباكات التي اندلعت مع موكب الضباط الإماراتيين ، والتي اصيب بها ايضاً اثنين من الضباط الإماراتيين.

ونقل مراسل وكالة الصحافة اليمنية عن مصادر محلية في قبيلة عبيدة التي ينتمي لها القتلى، أن اطلاق النار بدء من جانب موكب الضباط الإماراتيين ، الأمر الذي اثار غضب الدماشقة ودعى على اساسه ابناء قبيلة عبيدة إلى اعلان النكف، والتوعد بأخذ الثأر من القتلة.

قد يعجبك ايضا