المصدر الأول لاخبار اليمن

اهم مواقع الجيش السعودي في نجران على وشك السقوط بعد ان بات محاصراً

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شنت القوات اليمنية في جبهات ما وراء الحدود اليوم الثلاثاء عملية هجومية تم خلالها تطهير عدد من المواقع العسكرية السعودية في محيط حصن الحماد داخل نجران. وافادت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العمليات التي شنها الجيش اليمني على المواقع السعودية في مربع الحماد بنجران، تمت في سياق […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شنت القوات اليمنية في جبهات ما وراء الحدود اليوم الثلاثاء عملية هجومية تم خلالها تطهير عدد من المواقع العسكرية السعودية في محيط حصن الحماد داخل نجران.

وافادت مصادر عسكرية لوكالة الصحافة اليمنية ، أن العمليات التي شنها الجيش اليمني على المواقع السعودية في مربع الحماد بنجران، تمت في سياق التصعيد الذي تنفذه القوات اليمنية داخل العمق السعودي، والتي جرى خلالها التوغل والسيطرة على عدد من المواقع والمساحات جنوب المملكة خلال الأسبوعين الماضيين .

واضافت المصادر أن العمليات على مربع الحماد اسفرت عن مصرع واصابة عدد من الجنود السعوديين ، إلى جانب تدمير عتاد تابع للجيش السعودي.

 

وتأتي عمليات تطهير المواقع المحيطة بمربع الحماد، في اطار سلسلة من العمليات التي بدئها الجيش  مطلع الأسبوع الجاري في مربع الحماد، حيث كان الجيش اليمني قد تمكن امس الأثنين من السيطرة على موقع عسكري  سعودي مستحدث مقابل موقع الحماد.

بينما كان الجيش اليمني قد تصدى لمحاولة زحف واسعة نفذها الجيش السعودي الأحد الماضي في محاولة لاستعادة المواقع التي يسيطر عليها الجيش اليمني في مربع الحماد.

واشارت مصادر عسكرية أن حصن الحماد الذي يعد اهم المواقع العسكرية السعودية في نجران بات على وشك السقوط بيد القوات اليمنية .

قد يعجبك ايضا