المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور ..ساري يحطم رقماً قياسياً ويدمر أعصاب مورينيو ويدخله في مشاجرة عنيفة

 

تقرير: وكالة الصحافة اليمنية

دخل الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، أن يدخل تاريخ البلوز، بعد تحقيق التعادل اليوم في الدقيقة الأخيرة، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب ستامفورد بريدج.

وتمكن ساري من قيادة تشيلسي لعدم الخسارة في تاسع مباراة له بالدوري الإنجليزي، وليصبح بذلك أول مدرب لا يخسر في أول 9 مباريات له مع تشيلسي بالبريميرليج.

وكان الرقم السابق بعدم الخسارة في أول 8 مباريات مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، مسجلًا بأسماء كل من البرتغالي جوزيه مورينيو، والبرازيلي فيليبي سكولاري.

وحافظ ساري على سجله خاليًا من الهزائم، بعد إحراز باركلي التعادل في الدقيقة الأخيرة، ليرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة.

إلى ذلك توترت أعصاب جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خلال مباراة تشيلسي، اليوم السبت، بعد أن أحرز روس باركلي هدف التعادل للبلوز (2-2)، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

والتزم مورينيو الصمت وسط احتفالات البلوز بهدف التعادل، إلا أن أحد أعضاء الجهاز الفني المعاون لتشيلسي استفز البرتغالي باحتفاله أمام مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد.

وترك مورينيو مقعده ثائرا، وحاول الاشتباك مع أحد معاوني ماوريسيو ساري في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين قبل أن يتطور الأمر إلى شجار بالأيدي.

ولم يفوت ساري الفرصة، بل حرص على تهدئة مورينيو، وتحدث معه لاحتواء الأزمة.

وتوترت الأجواء في مدرجات ستامفورد بريدج، مما دفع بعض جماهير الفريق اللندني للهتاف ضد المدرب البرتغالي.

إلا أن جوزيه مورينيو، واجه الهتافات العدائية له برفع 3 أصابع، تشير إلى مساهمته في فوز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات.

وانتهى اللقاء بالتعادل (2-2)، ليحافظ البلوز على سجله خاليا من الهزائم، ويضيع على الشياطين الحمر فوزا ثمينا للغاية.



قد يعجبك ايضا