المصدر الأول لاخبار اليمن

معارك محتدمة في محيط مدينة الحديدة.. والجيش اليمني يحقق إنتصارات نوعية

الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية//   اشتدت المواجهات العسكرية، فجر اليوم الأحد، بين قوات الجيش اليمني ومسلحي التحالف في محيط مدينة الحديدة. وأفادت مصادر ميدانية أن ” معارك هي الأعنف، دارت بمختلف أنواع الأسلحة بين قوات الجيش واللجان الشعبية، والقوات الموالية للإمارات، في جنوب وشرق المدينة، منذ الساعات الأولى لفجر اليوم”. وأشارت إلى أن ” المواجهات […]

الحديدة: وكالة الصحافة اليمنية//

 

اشتدت المواجهات العسكرية، فجر اليوم الأحد، بين قوات الجيش اليمني ومسلحي التحالف في محيط مدينة الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية أن ” معارك هي الأعنف، دارت بمختلف أنواع الأسلحة بين قوات الجيش واللجان الشعبية، والقوات الموالية للإمارات، في جنوب وشرق المدينة، منذ الساعات الأولى لفجر اليوم”.

وأشارت إلى أن ” المواجهات دارت بالقرب من جامعة الحديدة، وامتدت إلى دوار الجمال في ضواحي المدينة، استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة، وتبادلا القصف المدفعي المكثف”.

ولفتت المصادر إلى أن” قوات التحالف، حاولت التقدّم بأتجاه جامعة الحديدة، وهيئة تطوير تهامة في محيط المدينة”.

وبالتزامن مع ذلك، احتدمت المواجهات العسكرية بين طرفي القتال في محيط كيلو 16 جنوب شرق الحديدة، فجر اليوم، وذلك بعد ساعات من توقفها مساء أمس.

 ووفقاً لمصادر محلية فإن ” المواجهات التي دارت في محيط كيلو 16 امتدت إلى منطقة كيلو 7 وكيلو 10، ودارت بين المزارع “.

 وأفادت بأن ” المواجهات أدّت إلى سقوط جرحى في عمال مصنع الألبان”.

وفي سياق متصل، سقط قتلى وجرحى من المدنيين في ساعة متأخرة من مساء أمس بغارة جوية لطيران التحالف، استهدفت محطة لتعبئة الغاز المنزلي في شارع زايد، في مديرية الحالي بمدينة الحديدة.

قد يعجبك ايضا