المصدر الأول لاخبار اليمن

قبل أي تغيرات مرتقبة.. وزراء حكومة هادي ينفذون أكبر عملية فساد منظمة

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر مطلعة عن قيام عدد من وزراء حكومة هادي بسحب مبالغ مالية كبيرة من حسابات وزاراتهم المودعة في البنك المركزي اليمني والأهلي وبنوك أخرى في محافظة عدن.   وأكدت المصادر أن وزراء حكومة هادي المتواجدين في مختلف الدول نفذوا عمليات سحب مبالغ مالية طائلة من أرصدة الوزارات […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة عن قيام عدد من وزراء حكومة هادي بسحب مبالغ مالية كبيرة من حسابات وزاراتهم المودعة في البنك المركزي اليمني والأهلي وبنوك أخرى في محافظة عدن.

 

وأكدت المصادر أن وزراء حكومة هادي المتواجدين في مختلف الدول نفذوا عمليات سحب مبالغ مالية طائلة من أرصدة الوزارات التي تم فتحها قبل تحويل البنك المركزي إلى عدن.

 

مبينة أنه تم صرفها عبر شيكات رسمية تم توقيعها من قبلهم وبمراسلات خاصة يتم صرفها بعد أخذ عمولات لبعض السماسرة في مختلف البنوك اليمنية بعدن.

 

وتأتي هذه الخطوة التي سارع  وزراء حكومة هادي إلى سحب عشرات الملايين عقب إقالة رئيس حكومة هادي السابق “أحمد بن دغر”، وتعيين معين عبدالملك خلفا له قبل عدة أيام.

 

وأعاد مراقبون تلك الخطوة تأتي وسط مخاوف من تغيرات مرتقبة من جهة، واستيلاء ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الإمارات على مؤسسات الدولة بما فيها البنك المركزي.

 

وطالبوا بالحد من نهب المال العام، في الوقت الذي تجتاح المجاعة كافة المحافظات اليمنية بما فيها الجنوبية، داعيين إلى محاسبة وزراء هادي وإيقاف تلك الممارسات غير القانونية.

 

 

قد يعجبك ايضا