المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يحدد مكانة القيادات الموالية للاحتلال الإماراتي

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   أكد السيد عبدالملك الحوثي ان الاحتلال الإماراتي جعل من أبناء المحافظات الجنوبية أدوات رخيصة من أجل تحقيق المشروع الاستعماري الأمريكي الإسرائيلي في المنطقة ومنها اليمن.   وقال السيد الحوثي أن “من يحملون عناوين وألقاب من القيادات في المحافظات الجنوبية هم في الواقع أذلاء وخانعين تحت الحذاء الإماراتي ممن رضوا […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد السيد عبدالملك الحوثي ان الاحتلال الإماراتي جعل من أبناء المحافظات الجنوبية أدوات رخيصة من أجل تحقيق المشروع الاستعماري الأمريكي الإسرائيلي في المنطقة ومنها اليمن.

 

وقال السيد الحوثي أن “من يحملون عناوين وألقاب من القيادات في المحافظات الجنوبية هم في الواقع أذلاء وخانعين تحت الحذاء الإماراتي ممن رضوا على أنفسهم بذلك”.

 

وأشار إلى أن الاحتلال الإماراتي يقدم المرتزقة من أبناء المحافظات الجنوبية “المحتلة” دفاعا عن الجنود الإماراتيين في المعارك بأبخس الثمن الذي لا يتجاوز الألف ريال سعودي، ممن لا يرون فيهم سوى عبيد تم شرائهم بالمال يمارسون إذلالهم والتحكم بهم.

 

وأوضح السيد عبدالملك أن تعرض الكثير من الأطفال والنساء في المحافظات المحتلة للقتل والاغتصاب، يستدعي من كافة الشرفاء الأحرار مواجهة تلك الانتهاكات والتصدي لها بكل قوة.

 

مبينا أن الأزمة الاقتصادية قد استهدفت بالمقام الأول أبناء المحافظات الجنوبية، وهي نتيجة العدوان الذي استهدف اليمن في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والاجتماعية.

 

ودعا السيد عبدالملك الحوثي أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة إلى التحرك الجاد والمسؤول للتحرر ومواجهة الاحتلال الإماراتي، وأن ينتصروا لقهرهم وخنوعهم من سيطرة الاحتلال الأجنبي “الإماراتي والسعودي”.

 

 

قد يعجبك ايضا