الخبر من مصدره لحظة حدوثه

“بالأسماء” رصد شبكة تحشيد وتغرير تستهدف الشباب في الضالع

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشفت مصادر مدنية وعسكرية اليوم الخميس، عن إفلاس قوات التحالف في الجبهات ومحاولتها شراء بعض المسلحين الشباب في محافظة الضالع عبر بعض الشخصيات المحسوبة عليهم . وقالت المصادر " لوكالة الصحافة اليمنية " أن القيادي المرتزق لقوات التحالف المدعو " البحش " حوَل إلى المرتزق عبد العزيز شقران [...]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


كشفت مصادر مدنية وعسكرية اليوم الخميس، عن إفلاس قوات التحالف في الجبهات ومحاولتها شراء بعض المسلحين الشباب في محافظة الضالع عبر بعض الشخصيات المحسوبة عليهم .

وقالت المصادر ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن القيادي المرتزق لقوات التحالف المدعو ” البحش ” حوَل إلى المرتزق عبد العزيز شقران 50 ألف سعودي لـ قيادي بالحراك يدعى “أبو الجنوب” من أجل أن يشتري له بعض مقاتلين من أبناء الجنوب، إلا أن الأخير يقوم بالتغرير على الشباب دون أن يصرف لهم فلسًا واحدًا.

وأكدت المصادرعن قيام بعض القيادات المحسوبة على التحالف بالتغرير على الشباب في محافظة الضالع والزج بهم في جبهات القتال بوعود واغراءات كاذبة، وقد تم رصد هذه القيادات على يد الجيش واللجان الشعبية في مديرية دمت بالضالع.

هذا ويذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية القت القبض على العديد من المنسوبين لتنظيم القاعدة في” الربيعتين “صباح اليوم الخميس بمديرية “دمت” في  الضالع.