المصدر الأول لاخبار اليمن

تصعيد في مواجهة التصعيد : محارق مفتوحة للتحالف

تقرير خاص //وكالة الصحافة اليمنية// تصعيد في مواجهة تصعيد وأينما اتجهت سيناريوهات الغزو ومؤامرات الاحتلال تجد الرجال الرجال ينتظرون، وفي جبهات لا مكان فيها لغير الرجال تنتصر إرادة الشعوب ويتساقط الغزاة وأذيالهم من الخونة والمرتزقة والعملاء.   هكذا كان وسيظل لسان الحال ولا جديد سوى الانتصار يحصده المدافعون عن الوطن وبه تتحدث الجبهات شرقا وغربا [...]

تقرير خاص //وكالة الصحافة اليمنية//

تصعيد في مواجهة تصعيد وأينما اتجهت سيناريوهات الغزو ومؤامرات الاحتلال تجد الرجال الرجال ينتظرون، وفي جبهات لا مكان فيها لغير الرجال تنتصر إرادة الشعوب ويتساقط الغزاة وأذيالهم من الخونة والمرتزقة والعملاء.

 

هكذا كان وسيظل لسان الحال ولا جديد سوى الانتصار يحصده المدافعون عن الوطن وبه تتحدث الجبهات شرقا وغربا وشمالا وجنوبا، وها هي المعركة تثمر نصرا وتسافر خبرا في كل الجهات.

 

الساحل الغربي

 

لقي عدد من مسلحي التحالف مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الاثنين، إثر تدمير آليتين تابعة للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي.

وأكد مصدر عسكري مصرع عدد من الغزاة  بانفجار عبوة ناسفة بآليتهم في منطقة الجبلية بالساحل الغربي.

وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إعطاب جرافة تابعة للغزاة شمال المطاحن بجبهة الساحل الغربي ما أسفر عن مصرع من كان على متنها.

وكان الغزاة ومسلحي التحالف حاولوا، أمس الأحد، الزحف على جبهتي كيلو 16 وغرب مطار الحديدة إلا أن قواته منيت بهزيمة نكراء حيث لقي 40 من مقاتليه مصرعهم بينهم قيادات فيما أصيب أكثر من 60 عنصرا من مقاتليه كما تم تدمير 12 مدرعة وآلية مختلفة للعدو، بالإضافة إلى اغتنام الجيش واللجان الشبعية أطقم وكمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

البيضاء .. الضالع

 

وفي جبهتي البيضاء والضالع لقيت أعداد من مسلحي التحالف، اليوم الاثنين، مصرعها وجرح آخرون خلال عمليات هجومية للجيش واللجان الشعبية وكذلك كسر زحوفات لمسلحي التحالف في عدة محاور.

وأوضح مصدر عسكري أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الأجردي بمديرية الزاهر محافظة البيضاء ما أسفر عن مصرع وجرح عدد من المسلحين.

وأضاف المصدر أن المجاهدين شنوا عملية إغارة مماثلة على مواقع مسلحي التحالف في جبهة نقيل الخشبة بمحافظة الضالع ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

مارب .. الجوف

 

في محافظة الجوف أغار مجاهدو الجيش واللجان الشعبية على مواقع لمسلحي التحالف في المصلوب بمحافظة الجوف وكبدوهم خسائر بشرية.

وفي محافظة مأرب أفشل مجاهدو الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لمسلحي التحالف في منطقة الاشقري بمديرية صرواح محافظة مأرب وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

يأتي ذلك في سياق معركة التنكيل التي يخوضها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات القتال.

جيزان

دمر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين طقماً عسكرياً محملاً بمرتزقة الجيش السعودي في جيزان.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية تمكنت بتسديد الله من تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شرق جبل الدود.

وكان أبطال الجيش واللجان تمكنوا  يوم أمس الأحد، من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي على مواقعهم قبالة جبل قيس بذات الجبهة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة أثناء محاولة الزحف الفاشلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.