المصدر الأول لاخبار اليمن

لهذا السبب علي محسن يستثني ضباط وجنود المحافظات الجنوبية من المكافئات السعودية

وكالة الصحافة اليمنية //   أفاد مصدر عسكري مطلع أن القيادي العسكري في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، نائب الرئيس المستقل والمنتهي ولايته هادي، أصدر توجيهات باستثناء الضباط والجنود من أبناء المحافظات الجنوبية من المكافئات المالية السعودية.   وأكد المصدر أن “علي محسن الأحمر” الذي تم تعينه في فبراير 2016،من قبل النظام السعودي نائبا للرئيس […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

أفاد مصدر عسكري مطلع أن القيادي العسكري في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، نائب الرئيس المستقل والمنتهي ولايته هادي، أصدر توجيهات باستثناء الضباط والجنود من أبناء المحافظات الجنوبية من المكافئات المالية السعودية.

 

وأكد المصدر أن “علي محسن الأحمر” الذي تم تعينه في فبراير 2016،من قبل النظام السعودي نائبا للرئيس المستقيل هادي، وجه بإسقاط المنطقتين العسكريتين “الثانية والرابعة” في حضرموت وعدن، من صرف إكرامية مقدمة من السعودية، بينما تم صرف للمناطق العسكرية التابعة لمليشيا حزب الإصلاح في مأرب وسيئون.

 

موضحا أن توجيهات “الأحمر” تمارس العنصرية والمناطقية ضد الضباط والجنود من أبناء المحافظات الجنوبية، وللمرة الثالثة يتم إسقاط المنطقة الرابعة في عدن من الأموال السعودية، والتي تضم عدد من الألوية العسكرية في عدن والضالع ولحج وتعز.

 

وأشار إلى أن علي محسن الأحمر يعتبر المنطقتين العسكريتين تقع تحت السيطرة الإماراتية، في إشارة إلى تقاسم المصالح وتبادل الأدوار بين الاحتلال السعودي والإماراتي في اليمن.

 

وكان قائد المنطقة العسكرية الرابعة الموالي لحكومة هادي، العميد  فضل حسن العمري، قد استنكر في شهر أغسطس الماضي حرمان جنود وضباط ألوية المنطقة  من إكرامية السعودية.

 

 

قد يعجبك ايضا