المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مجموعة العمل الدولية: السعودية والامارات تحرقان اليمن وتدمران ليبيا

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//            طالب رئيس معهد السياسة الخارجية بمجموعة العمل الدولية لأجل ليبيا، والمهتم بالشأن اليمني، المحامي الدكتور محمود رفعت الأمم المتحدة بإيقاف التجاوزات التي تمارسها السعودية والأمارات في اليمن وليبيا. وقال رفعت في تغريدة على حسابه بـ”تويتر: “فليبلغ أحدهم الأمم المتحدة بأن السعودية والإمارات أحرقوا اليمن والمنظمة غافلة..” وأضاف في تغريدته: “دفعت الإمارات […]

خاص //وكالة الصحافة اليمنية//           

طالب رئيس معهد السياسة الخارجية بمجموعة العمل الدولية لأجل ليبيا، والمهتم بالشأن اليمني، المحامي الدكتور محمود رفعت الأمم المتحدة بإيقاف التجاوزات التي تمارسها السعودية والأمارات في اليمن وليبيا.

وقال رفعت في تغريدة على حسابه بـ”تويتر: “فليبلغ أحدهم الأمم المتحدة بأن السعودية والإمارات أحرقوا اليمن والمنظمة غافلة..”

وأضاف في تغريدته: “دفعت الإمارات رشوة لمبعوث المنظمة الى ليبيا لحرق البلاد والمنظمة لازالت نائمة ولم تفتح حتى تحقيق مع موظفها..”.

 

وأكد رفعت أن الإمارات تمول مليشيات ليبيا مباشرة وعبر قاعدة محمد نجيب التي أنشأها السيسي.

الجدير ذكره أن المحامي محمود رفعت يلعب دورا كبيرا في إيصال مظلومية الشعب اليمني على الصعيد الدولي وحثه تأمين إيصال المساعدات الغذائية والطبية الى المدنيين خاصة المحاصرين منهم وضحايا القصف السعودي الإماراتي.

 

كما أعلن وجوب تقديم الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الى الجنائية الدولية مع المتسببين بمقتل المدنيين كونه يعد قانونيا شريك بهذه الجرائم.

قد يعجبك ايضا