المصدر الأول لاخبار اليمن

علماء اليمن يجددون رفضهم القاطع للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// نظمت رابطة علماء اليمن بالعاصمة صنعاء لقاء العلماء الموسع الذي أدان تطبيع بعض الأنظمة العربية مع إسرائيل في إطار تجديد موقفهم الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني وتصعيد العدوان في اليمن والتأكيد على مركزية القضية الفلسطينية.   وأكد علماء اليمن بمختلف توجهاتهم و مدارسهم المذهبية على وحدة الكلمة و توحيد الصف في مواجهة […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
نظمت رابطة علماء اليمن بالعاصمة صنعاء لقاء العلماء الموسع الذي أدان تطبيع بعض الأنظمة العربية مع إسرائيل في إطار تجديد موقفهم الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني وتصعيد العدوان في اليمن والتأكيد على مركزية القضية الفلسطينية.

 

وأكد علماء اليمن بمختلف توجهاتهم و مدارسهم المذهبية على وحدة الكلمة و توحيد الصف في مواجهة العدوان ومقابلة التصعيد بالتصعيد في مختلف الجبهات العسكرية والدينية والسياسية مدينين مايرتكبه العدوان السعودي من مجازر وجرائم بحق الشعب اليمني بشكل يومي.

 

كما أشاد المؤتمر العلمائي بموقف المجاهدين في ردع المعتدين ومواجهة العدوان السعودي ودعوا علماء الأمة الإسلامية إلى الالتزام بموقف الحق ومقاومة الظالمين وعدم المساومة في دين الله حتى تبقى كرامة الشعوب وعزة الأوطان محفوظة.. لاينالها الغاصبون.

 

كما دعت رابطة علماء اليمن للنزول والتغطية الإعلامية للقاء علماء اليمن الموسع المنعقد بصنعاء تحت عنوان: (موقف العلماء من التطبيع مع العدو الصهيوني والتصعيد في الساحل الغربي).

قد يعجبك ايضا