المصدر الأول لاخبار اليمن

المرأة اليمنية وقفات احتجاجية وصمودا في مواجهة عدوان التحالف

 

وكالة الصحافة اليمنية//خاص

قدمت المرأة اليمنية الكثير من فلذة أكبادها وضحت بالإبن والزوج والأخ فداء للوطن، والدفاع عن عزته وكرامته، في مواجهة قوات التحالف ومأجوريهم في كافة جبهات القتال.

والمرأة اليمنية لازالت حاضرة من خلال الوقفات الاحتجاجية، ورافدة للجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.

حيث نظم القطاع النسائي في مديريتي “عمران وبني صريم” محافظة عمران اليوم السبت وقفتين احتجاجيتين تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي المستمر على بلادنا، تم تقديم قوافل غذائية وإيوائية وملابس شتوية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات القتالية.

وأكد القطاع النسائي بالمديريتين على رفد الجبهات بالرجال والمال تعزيزا للصمود والثبات في مواجهة العدوان، منددا بالتخاذل والصمت الأممي جراء الجرائم الوحشية الذي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

وفي مديرية بدبدة بمحافظة مأرب نظمت حرائر المديرية وقفة احتجاجية تحت شعار”انفرو خفافاً وثقالاً” وذلك استمرارا في الثبات والصمود الأسطوري لحرائر اليمن في مواجهة العدوان وتنديدا بمجازر العدوان المتكررة بحق الشعب اليمني.

وأكدن على أهمية مواجهة العدوان وتقديم الغال والنفيس دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وفي مديرية سنحان نظمت الهيئة النسائية في المربع الغربي وقفة احتجاجية لإعلان النفير العام والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والجود والكرم.

من جانب آخر خرجت حرائر بني حشيش في وقفة مسلحة تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا ” لمواجهة قوى الطاغوت وإعلان النفير العام والتعبئة العامة في كل المسارات.

وقد أشدن المشاركات في الوقفات الاحتجاجية بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة في مواجهة قوى الغزو والعدوان.

 

 

قد يعجبك ايضا